facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أعاصير تجتاح مناطق بولايتي تكساس وأوكلاهوما الأمريكيتين


17-05-2015 11:24 PM

عمون - قالت الهيئة القومية للأرصاد الجوية في الولايات المتحدة إن عدة أعاصير وصلت إلى شمال غرب ولاية تكساس وغرب ولاية أوكلاهوما، السبت، كجزء من ليلة طقس قاس متوقع على مساحة من الولايات المتحدة تمتد من ولاية أوكلاهوما حتى ولاية نبراسكا.

وقالت كيلي بيرتلي، المتحدثة باسم مركز التنبؤ بالعواصف في الهيئة القومية للأرصاد الجوية، إن تلك الأعاصير اجتاحت مناطق قليلة السكان في الولايتين.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية تعرض وسط وجنوب منطقة السهول الكبرى بالولايات المتحدة لعواصف رعدية ورياح قوية وأمطار ومزيد من الأعاصير خلال الساعات المقبلة.

وقالت السلطات إنه من المحتمل أن يكون الإعصار الذي اجتاح مدينة فان بولاية تكساس جنوب شرقي دالاس في العاشر من مايو قد أدى لقتل شخصين ووقوع خسائر بلغ حجمها 40 مليون دولار.

ودُمر نحو 90 منزلا في البلدة التي يبلغ عدد سكانها 2500 نسمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :