facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفيرة الاتحاد الأوروبي تزور جامعة الشرق الأوسط


19-05-2015 07:59 PM

عمون - رحب الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط بمبادرة سفيرة الاتحاد الأوروبي الدكتورة يؤانا فرونيستا الرامية إلى فتح حوار مع الجامعات الأردنية وطلبتها حول علاقة الشراكة القائمة بين الأردن والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات .
وأوضح خلال زيارة السفيرة للجامعة اليوم أهمية التجاوب مع المنح الدراسية والأبحاث العلمية المقدمة من الاتحاد للطلبة الأردنيين في العديد من التخصصات الأكاديمية ، وتدعيم التعاون في مختلف المجالات العلمية والتقنية والثقافية .
وكانت السفيرة قد شرحت خلال جلسة مباحثات مع الأستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس الجامعة بحضور عمداء الكليات الدور الذي تقوم به من خلال فتح الحوار مع أعضاء أعضاء الهيئات التدريسية والطلبة ، لتعريفهم بطبيعة ومستوى العلاقات مع الأردن الذي يعتبره الاتحاد أحد أهم وأقدم الشركاء في منطقة الشرق الأوسط ، مؤكدة أهمية تنفيذ المشروعات المتفق عليها على أفضل وجه .
ومن جانبه قدم الدكتور سليم نبذة عن الجامعة وكلياتها والتخصصات المستحدثة في مجالات هندسة الطاقة البديلة ، وهندسة البترول الصخر الزيتي ، والتخصصات العلمية الأخرى سواء في مجالات الصيدلة أو تكنولوجيا المعلومات ، أو العلوم والفنون والآداب ، مشيرا إلى العديد من البرامج التي يمكن الاستفادة منها لزيادة المنح العلمية للطلبة ، ودعم المشروعات التي تخدم التنمية الشاملة ، وتعطي الأولوية للشباب .
وعقب ذلك عقدت جلسة حوار بين السفيرة فرونيستا وطلبة الجامعة الذين وجهوا إليها العديد من الأسئلة حول موقف الاتحاد من القضايا التي تهم الأردن وقضايا المنطقة ، وخاصة مساندة الأردن في مواجهة الأوضاع الاقتصادية وأعباء اللاجئين السوريين ، ودعم مسيرته التنموية والإصلاحية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :