facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"كلية العمارة بالبتراء" يشاركون في مسابقة "التصميم المعماري "


19-05-2015 08:42 PM

عمون- شارك مجموعة من طلبة كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا بمسابقة مشاريع التصميم المعماري في دورتها الخامسة لنشاط الملتقى المعماري لطلبة السنة الثالثة والسنة الرابعة تخصص التصميم المعماري للجامعات الأردنية.

وشارك في جلسة المناقشة والتحكيم والتي عقدت في مركز اللغات الحديثة في اللويبدة، مجموعة كبيرة من المهندسين المعماريين والأكاديميين حيث تم ترشيح المتميز من هذه المشاريع بحضور عدد كبير من طلبة هندسة العمارة في الجامعات الأردنية.

يذكر ان الطلبة المشاركين من كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا من مستوى السنة الثالثة هم: هبة رشاد، رنين فزع وهاني الحاج، أما المشاركون من مستوى السنة الرابعة هم: ربيع العشي، محمود الشيخ، عبد الله النابلسي، عبد الله أبو نجم، فهد المويزري، والطالب حسن الصباغ... حيث فاز بالمراكز الأولى على مجموعاتهم كل من الطالبين: ربيع العشي ومحمود الشيخ بالمركز الأول عن مشروعهما Eco Tourism كما فاز كل من الطالبين: عبد الله أبو نجم، وعبد الله النابلسي عن مشروعيهما Alternative Tourism .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :