facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة تعريفية بمشروع "تواصل لسعادة الاسرة" في مخيم اربد

21-05-2015 02:34 PM

عمون- استعرضت ورشة تعريفية بمشروع تواصل لسعادة الاسرة التابع للائتلاف الاهلي الاردني لصحة الاسرة اهداف المشروع وخطة عمله التنفيذية بهدف كسب التاييد حول وسائل تنظيم الاسرة في مناطق محافظة اربد.

وقدمت خبيرة التسويق المجتمعي في المشروع نسرين التل ايجازا لسيدات المجتمع المحلي خلال الورشة التي عقدت في مقر جمعية الفاروق الخيرية بمخيم اربد للاجئين اليوم، لافتة الى اهمية المشروع في رفع مستوى الوعي بتنظيم الاسرة وزيادة الاقبال على استخدام وسائله الحديثة لتحسين خدمات الصحة الانجابية.

وقالت ان المشروع ينفذ اهدافه من خلال العيادات والمراكز الصحية التابعة للائتلاف تنفيذ زيادارت ميدانية توعوية ونشاطات تنموية للمجتمع خاصة المرأة والشباب لضمان حقوقهما في جوانب التنظيم.

واكد رئيس جميعة الفاروق المهندس حسين الهواري ان الورشة تأتي في سياق خدمة الجمعية كمؤسسة مجتمع مدني ناشطة اجتماعيا وانسانيا في المجتمع المحيط بها وكعضو فاعل في الائتلاف المعنوي للمشروع الذي يستفيد من خدمات اعضائه ودعم انشطته.

يشار الى أن الائتلاف يضم اتحاد الجمعيات الخيرية وجمعيات الفاروق والمركز الاسلامي والامل والاردنية لحماية وتنظيم الاسرة والخيرية الشركسية اضافة لمؤسسة نور الحسين وتشتمل خدماته على 56 عيادة ومركز طبي و 400 مرشدة اجتماعية و 52 مدرسة ومستشفيين ومراكز اجتماعية وثقافية ويقدم برامج توعوية صحية وتدريبية ونشاطات مجتمعية متنوعة واعمال خيرية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :