facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام فعاليات الموسم الثقافي لاوقاف الكورة

21-05-2015 02:38 PM

عمون - اختتمت مديرية اوقاف لواء الكورة اليوم الخميس فعاليات موسمها الثقافي الاول والذي اقامته لثلاثة ايام لوعاظ وائمة وخطباء المساجد في اللواء لتعزيز مهارات الخطابة والوعظ والارشاد لديهم. واكدت فعاليات اليوم الاخير للموسم على ضرورة ترجمة حب الوطن الى واقع عملي طاعة لله ولرسوله لان حب الوطن من العقيدة والايمان.
وركز الدكتور محمد الشرع من القوات المسلحة على اهمية دور خطباء المساجد والوعاظ في تعزيز قيم الانتماء ومواجهة التحديات بالعمل الجاد والمخلص.

وقال خلال محاضرة ألقاها ان حجم التحديات يتطلب من جميع ابناء الوطن الوقوف صفا واحدا في مجابهتها وتحويلها الى بناء وطني يفيد الوطن ويفيد ابنائه مشددا على ان تعزيز امن الوطن واستقراره مسؤولية لا تقع فقط على عاتق الاجهزة الامنية بل تمتد الى جميع ابناء وبنات الوطن.

كما عرض مفتي اللواء الدكتور عبدالله ربابعة مخاطر التكفير واثاره على الفرد والمجتمع، لافتا الى ان الفكر التكفيري لا يلتقي باي شكل من الاشكال مع الفكر الاسلامي دين السماحة والاعتدال واحترام الانسانية. ودعا مدير الاوقاف الدكتور منجد الشريدة الخطباء الى اعادة النظر في خطب الجمعة، لافتا الى ان المديرية عملت مراجعة لخطب الجمعة من حيث الموضوع والاسلوب، وقال ان المديرية ستعمل على معالجة القضايا التي تهم ابناء الوطن وتعزز قيم الانتماء والولاء من خلال خطب مناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :