facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أربعة من رؤساء الولايات المتحدة يودعون الإعلامي ليترمان


22-05-2015 02:51 AM

عمون - ودع الإعلامي الأميركي الشهير ديفيد ليترمان، مشاهدي برنامجه ذائع الصيت "ذا ليت شو"، بحلقة انطلقت بدعابة من جانب أربعة من رؤساء الولايات المتحدة الأميركية.

وذكرت مجلة "تايم" الأميركية على موقعها الألكتروني اليوم (الخميس)، أنه في استرجاع لمقولة الرئيس الأميركي الأسبق جيرالد فورد "كابوسنا الوطني الطويل انتهى"، ردد الرؤساء جورج إتش دبليو بوش، وبيل كلينتون، وجورج دبليو بوش، وباراك أوباما نفس العبارة.

وفي تأكيد على أن المقصود بهذه العبارة هو الإعلامي ليترمان... قال الرئيس الأميريكي أوباما "إن ليترمان اعتزل"، ليظهر إلى جانبه الإعلامي الأميركي ويقول "أنت تمزح، أليس كذلك؟".

يذكر أن الإعلامي ليترمان اعتزل بعد 33 عاما من تقديم برنامجه "ذا ليت شو"، إذ خصص الحلقات العشر الأخيرة ليستضيف فيها مجموعة من النجوم لتوديعه، ومنهم الممثل جورج كلوني.

ا ش ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :