facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي يلتقي وفد الجمعية الاردنية السعودية لدعم الكفيفات

22-05-2015 08:37 PM

عمون - (بترا)- بحث السفير السعودي في عمان الدكتور سامي الصالح لدى لقائه وفد الجمعية الأردنية السعودية لدعم الكفيفات برئاسة الدكتور عبد السلام العبادي خطط المركز السعودي لتدريب وتأهيل الكفيفات الذي يتبع للجمعية وخاصة فيما يتعلق بتحقيق الاستقرار المالي للمركز وإيجاد دخل ثابت له من خلال وقفية إستثمار لهذه الغاية لخدمة الكفيفات في الأردن والمنطقة.
وقدم الدكتور العبادي ايجازا عن برامج الجمعية وتطلعاتها المستقبلية لخدمة الكفيفات والعناية بهن والوقوف الى جانب المركز السعودي لهذه الغاية، معربا عن تقديره للدعم اللامحدود الذي تتلقاه الجمعية والمركز من السفارة السعودية في عمان في سبيل تمكين المركز من القيام برسالته الانسانية السامية تجاه شريحة الكفيفات وتأهيلهن ودمجهن في المجتمع.
كما قدم عضو الجمعية رئيس اللجنة الفنية للاستثمار الدكتور محمد عبيدات ملخصا عن التقرير الفني الذي تضمن دراسة المشاريع المقدمة للاستثمار من خلال الوقفيات والأسس والمعايير التي سيتم الاختيار بموجبها.
من جانبه عرض السفير السعودي رؤيته وتوجيهاته الخاصة بدعم مركز الكفيفات وتطلعاته لايجاد مصادر دعم مالي للمركز من خلال ايجاد مشاريع استثمارية وقفية خاصة بالمركز.
وأوعز للجمعية بالمضي قدما في مشاريعها الوقفية وذلك للمساهمة في إيجاد مدخولات مالية مستقرة للمركز من خلال محسنين سيبادرون في تقديم الدعم المادي للمركز، معربا عن ارتياحه لمستوى علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين على اعلى المستويات وفي شتى المجالات.
وضم الوفد اعضاء الجمعية الدكتور محمد عبيدات وهالة بسيسو لطوف والنائب عبد الرحيم البقاعي ومديرة المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن إيناس الطائفي وأمين سر الجمعية باسمة دعنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :