facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عيد الاستقلال و يوم الجيش


خلف وادي الخوالدة
25-05-2015 12:00 AM

• يحتفل الشعب الاردني في هذه الايام بمناسبة عز وفخر الا وهي عيد الاستقلال ويوم الجيش لأن الاستقلال رمز كرامة الشعوب وعنوان مجدها وحريتها. وبجهود القيادة الفذة وحكمتها ونعمة الاستقلال والامن والامان والعلاقة الاسرية المتبادلة ما بين القيادة وابناء الأسرة الواحدة نعيش في هذا الوطن اسرة واحدة متحابة متعاونة لا فرق بين شرقها وغربها شمالها وجنوبها اعراقها واديانها متمسكين بالتوجيه الرباني"واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا" صدق الله العظيم. والمناسبة الاعز والاغلى عيد الجيش العربي درع الوطن وحامي الاستقلال ورمز الامن والامان. هذا الجيش الذي يتميز عن جميع الجيوش العالمية بعقيدته الايمانية الراسخة بصدق انتمائه وولائه وانضباطيته المثالية واحترافيته المتميزة في جميع العلوم العسكرية الحديثة ودوره الانساني كرسل سلام ومحبة لاعادة الامن والامان ومد يد العون والمساعدة الانسانية للشعوب الشقيقة والصديقة التي تشهد اوطانها اضطرابات وعدم استقرار. ولا بد من ان نقف وقفة اجلال وتقدير لنستذكر وبكل فخر واعتزاز البناة من السلف الصالح بقيادة الغرّ الميامين من آل هاشم الاطهار الذي صنعوا مجد الاستقلال وشيدوا صروح الوطن الشامخة واستطاعوا بحكمة القيادة الشجاعة ان يحافظوا على الوطن عبر بر الامان رغم الامواج العاتية والبراكين المتلاطمة من حوله.
• ونترحم على الشهداء الابرار من بواسل الجيش العربي الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب عكا وحيفا ويافا واللطرون وباب الواد والسموع وجنين واسوار القدس الشريف وغيرها من معارك الرجولة والكبرياء في فلسطين المحتلة والجولان وكرامة المجد والتاريخ. وعهدا ان نبقى الاوفياء لصون الاستقلال وحماية منجزات الوطن والمحافظة على امنه واستقراره. ونحن نحتفل بعيد الاستقلال نتطلع الى اليوم الذي نحتفل فيه باستقلال فلسطين من النهر الى البحر باذن الله. والى ان ياتي ذلك اليوم لا بد من ان تتحول قضيتنا من الاحتفاظ بالمفتاح كرمز ومن الدم واللحم الى نسيج العظم.
• حفظ الله الوطن الغالي امنا مستقرا وحفظ الله قيادته الفذة الحكيمة من ال هاشم الاطهار وعلى رأسهم عميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى.

24/5/2015 0777743374 wadi1515@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :