facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أنداري ؟!!


صالح عبدالكريم عربيات
25-05-2015 04:02 AM

قبل دافوس: لا نستطيع الاستمرار في دعم الخبز، لا نستطيع الاستمرار في دعم الغاز، لا نستطيع الاستمرار في دعم المحروقات، الحكومة تدرس رفع أسعار المياه، الحكومة تدرس رفع أسعار البطيخ، الحكومة تدرس رفع أسعار "الزنوبات" ، قرار حكومي بوقف التعيينات،.. الحكومة تبحث عن آلية لإخراج شحنة القمح الفاسدة، الحكومة تبحث عن آلية لاستكمال الباص السريع، الحكومة تبحث عن آلية لمحاسبة الفاسدين.. وزير السياحة يعلن عن "فشل" الموسم السياحي.. وزير الصحة يعلن عن "فشل" حماية الاطباء، الناطق الرسمي يعلن عن "فشل" الاجراءات لحماية الصحف، صندوق النقد الدولي يحذر الاردن من ازدياد المديونية، القطاع الصناعي يحذر الحكومة من رفع تكاليف الانتاج، "هيومن رايس" تحذر الاردن من تدني مستوى الحريات، عمان أغلى عاصمة في الشرق الاوسط وافريقيا، الاردن في صدارة مؤشر الفساد، الاردن في صدارة مؤشر البطالة !
أثناء دافوس: الاردن ينعم بالازدهار والرخاء، الاردن لا يوجد لديه أية مشاكل اقتصادية، الاردن من أكثر دول العام تحقيقا لأمنيات الشعب.. لدينا اقتصاد قوي، لدينا شعب سعيد، لدينا بيئة استثمارية آمنة، الحكومة تسعى للشراكة مع القطاع الخاص، الحكومة تسعى للشراكة مع مجلس النواب، الحكومة تسعى لاعداد المهارات الاردنية لسوق العمل.. الاردن في صدارة الدول التي أنجزت مشاريع للطاقة البديلة، الاردن في صدارة الدول التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة، الاردن في صدارة الدول التي تتعامل بشفافية مطلقة مع فرص الاستثمار..
لدينا خطة مستقبلية ستجعل الاردن من اغنى دول العالم، لدينا استراتيجية ستجعل المواطن الاردني "ينفزر" من الشبع، لدينا رؤية مستقبلية ستجعل الحياة في الاردن بسعر "الفجل" ، وزير السياحة: الاردن حقق نجاحات مبهرة في القطاع السياحي، وزير التخطيط: الاردن حقق معجزة في تجاوز التحديات، الناطق الرسمي: الاردن حقق كل ما يصبو اليه، استكملنا الاصلاحات السياسية، استكملنا الاصلاحات الاقتصادية، استكملنا محاسبة الفاسدين !! أنداري.. أسمع "دافوس" أصدقك.. أشوف قراراتك أستعجب !!

العرب اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :