facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الأردنية في الكويت تحتفي بعيد الاستقلال - صور


27-05-2015 04:55 AM

عمون - أقامت السفارة الأردنية في الكويت، مساء الاثنين، حفل استقبال بمناسبة عيد استقلال المملكة التاسع والستين.

وأشاد السفير الأردني لدى الكويت محمد الكايد في الحفل، الذي حضره ممثلا الحكومة الكويتية وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى، بالمستوى المتميز الذي وصلت له العلاقات الاردنية الكويتية؛ بفضل الرعاية الكريمة والريادة السديدة من جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال الكايد "ان الأردن في هذه المناسبة الغالية يؤكد بأنه بالرغم من الضباب الطافح والخوف الواضح وربيع عربي احتر على أهله، ظاهره مموّه، وباطنه مشوّه، وأعداء يتربصون بأمتنا الصمدية، إلا أننا لن نفزع ولن نجزع ، فنحن أحفاد عدنان وقحطان، أمّه الضاد الأنباط وأهل العزم والحزم ، لا نهاب قطع الرؤوس ولا نخشى حرق النفوس".

وأضاف أن "الاردنيين جميعا يؤمنون بأن عروبتنا باقية، ووحدتنا دانية، فنحن مهد الديانات والحضارات بلاد الثورات والثروات ، أصحاب النفط والخيرات وسيبقى العرب خير أمة أخرجت، فنحن أمه الإسلام والآيات".

وختم بالقول "أجزم بأن الكويت هي ملاذ العروبة ومكمن السيوف وأن الأردن بقيادته وشعبه سيبقى قلعة الملهوف، يفتح ذراعيه للاجئين والضيوف وسيبقى أبدا عربيا عروبيا يعربيا مهما تكالبت عليه الظروف".

من جانبه، نقل وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور بدر العيسى تهنئة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الى اخية جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال ألـ 69 متمنيا للأردن المزيد من التقدم والازدهار في شتى المجالات. مضيفا "نحن في الكويت أميرا وحكومة وشعبا نهنئ الأشقاء في الأردن بهذا العيد الوطني وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا في الكويت".

وحضر الحفل عدد من المسؤولين الكويتيين والشيوخ ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والاجنبية ورجال الصحافة والاعلام وعدد كبير من ممثلي الفاعليات الاقتصادية والثقافية والاعلامية والجالية الأردنية المقيمة في الكويت وأركان السفارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :