facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسين: نعمل على الزام اصحاب العمل بالتعاقد مع مكاتب ضبط الجودة

27-05-2015 05:49 PM

عمون - محمد الصالح - عقدت نقابة المهندسين بالتعاون مع شركة اساس للصناعات الخرسانية في فندق الشيراتون ورشة عمل بعنوان الحلول المتطورة للمنشآت الخرسانية.

واكد نائب نقيب المهندسين م.خالد ابورمان دعم النقابة للتقدم الحاصل في مجال الصناعات الخرسانية وزيادة منتجاتها ومجالات استخداماتها المتعددة والمتنوعة في المباني والجسور.

واعتبر م.ابورمان خلال افتتاح الورشة ان زيادة عدد الشركات المتخصصة الا دليل على التقدم الذي وصلت اليه المملكة في هذا المجال.

واشار الى ان هناك العديد من التحديات التي تواجهها النقابة من خلال الشركات الاردنية العاملة في مجالات الاستشارات الهندسية وشركات المقاولات والشركات الاسكانية وزيادة اعداد المهندسين وتفعيل التشريعات المتعلقة بضبط الجودة ورفع مستوى كفاءة المهندسين بشكل عام.

ولفت م.ابورمان الى ان النقابة تقوم حاليا باصدار ادلة متخصصة، والتركيز على ضبط الجودة، والزام اصحاب العمل بالتعاقد مع مكاتب ضبط جودة، والكشف على المشاريع، والتاكيد على اهمية الاشراف، ومنح الرتب الهندسية.

ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة شركة اساس م.رجا العلمي ان الشركة دابت على دراسة الحلول الذكية والاقتصادية للبناء في المملكة، فقامت في العام 2012 بانشاء اول مصنع الي متكامل لانتاج الخرسانة المسبقة الصب والشد للاسقف الجاهزة وحسب اعلى المواصفات العالمية بالتعاون مع اليماتيك الفنلندية.

وبين ان تلك الخرسانة تساعد على تخفيض كلف البناء واختصار وقت انجاز العمل، موضحا ان تلك الخرسانة تساعد في بناء الجسور في الطرق باطوال مختلفة ممايوفر الكلفة والوقت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :