facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الاردنية في مدريد تحتفل بالاستقلال


27-05-2015 10:10 PM

عمون - اقامت السفارة الاردنية لدى مملكة اسبانيا حفل استقبال مهيب بمناسبة العيد التاسع والستين لاستقلال المملكة.

وكان السفير الأردني لدى اسبانيا غسان المجالي وكبار الكادر الدبلوماسي للسفارة في استقبال الضيوف، الذين شاركوا السفارة احتفالاتها بهذه المناسبة العزيزة، خلال الحفل الذي اقيم امس في فندق الانتركونتينتنال في العاصمة مدريد.

واشاد السفير المجالي، في كلمة له خلال الحفل، بعلاقات التعاون الأردنية-الاسبانية، مؤكداً تميز العلاقة التي تربط العائلتين المالكتين في البلدين.

واستعرض المجالي الانجازات التي حققها الاردن في عهد الاستقلال والسمعة الطيبة التي يحظى بها دوليا بفضل سياسة الاعتدال في منطقة تعج بالصراعات، مؤكدا ان الحضور المتميز لحفل الاستقلال دليل الاحترام الذي تحظى به المملكة في الاوساط الاسبانية والدبلوماسية.

وحضر الحفل، الذي تميز بحفاوة الاستقبال وتضمن فقرات احتفالية متنوعة، ممثلون عن الحكومة الاسبانية من مكتب رئيس الوزراء، والبرلمان، ووزاتي الخارجية والداخلية، إلى جانب ممثلين لمختلف المؤسسات الرسمية والأهلية الإسبانية، من رجال الاقتصاد والإعلام والسياسة والاحزاب، فضلاً عن كبار رجال الاعمال ممن لديهم مصالح تجارية او استثمارية مع المملكة.

ونقل المسؤولون الإسبان، المشاركين في الحفل، للسفير المجالي وأركان السفارة، تهاني حكومة بلادهم بهذه المناسبة، معبرين عن العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والعائلتين المالكتين في الأردن وإسبانيا.

كما شارك اعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين في اسبانيا، ابناء الجالية الاردنية المقيمين في اسبانيا احتفالاتهم بالعيد التاسع والستين لاستقلال المملكة، حيث حضر الحفل عدد كبير من أبناء الجالية الأردنية المقيمن والزائرين لمدريد ومختلف مناطق اسبانيا، من طلبة الجامعات والضباط الاردنيين الملتحقين بدورات عسكرية مختلفة في اسبانيا.

ووزعت السفارة، خلال الاحتفال، اعداداً من نسخة مجلة (دبلوماسية) التي اصدرت عدداً خاصاً عن المملكة بمناسبة عيد الاستقلال، تضمن العديد من المقالات عن الأردن في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

وركز موضوع هذا العدد من المجلة على الترويج للبيئة والمناطق السياحية والأثرية الفريدة التي تتميز بها المملكة.

انتهى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :