facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائب العطي تطالب بمنع الرجوب من الدخول للأردن


30-05-2015 03:07 AM

عمون - قالت النائب ردينة العطي إن موقف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المدعو جبريل الرجوب يبعث على الخزي والعار، بمساندته لبلاتر على حساب الأمير علي في انتخابات الاتحاد العالمي لكرة القدم.

وأضافت في تصريح صحفي "لا يمكن قبول أي مبرر من الرجوب والسلطة الفلسطينية التي يبدو أنها تخاذلت أيضاً في دعم الأمير علي، وعليه أطالب بمنع الرجوب من دخول الأراضي الأردنية، لما تسبب به من حالة فتنة في إرجاء الشعب الأردني الواحد، ولما أحدثه من شعور بالغصة لدى عموم الشعوب الفلسطيني بخطوته الرعناء التي لا يتخذها إلا جاحد. والتي تركت مجالا للبعض لمحاولة وضع السم بالدسم. في وقت أحوج ما نكون فيه محافظين على لحمتنا الوطنية التي ترسخت منذ عقود بأن شعبينا الأردني والفلسطيني عصيان على الفتن".

وأضافت إننا شعب يعبد الله ويحب ويعشق نبض فلسطين العربية جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقالت إنه كان الاولى بالسلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس اتخاذ موقف رجولي، والالتفات الى التاريخ العظيم بين الشعبين الشقيقين، لا أن تمضي مع الرجوب في مؤامرته التي تجلت بإعلان سحبه مقترحاً بتجميد عضوية الكيان الصهيوني من الفيفا.

وتابعت العطي في تصريحها: يكفينا شرفاً وفخراً الحزم والقوة التي ظهر بها الأمير علي، ولا نقول إلا "ارفع رأسك سمو الأمير" فالأردنيون فخورون بك، وبلادنا ستبقى قوية عزيزة شامخة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :