facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وأين "حدايدك" مع هؤلاء


صالح عبدالكريم عربيات
31-05-2015 03:04 AM

في اول تصريح لوزير الداخلية قال: سنضرب بيد من حديد كل الخارجين على القانون - خوّفتني معاليك - يعني في العالم كله في وزارة داخلية بتضرب بالورود ما كل وزارات الداخلية يا حديد يا شلاليت !!

معالي الوزير، في اللحظة التي كنت تخاطب بها الاردنيين بأنك ستضرب بيد من حديد كل الخارجين على القانون.. كان أحد الاردنيين ممن يحملون أحد الارقام الوطنية يستفز الشعب الاردني بأكمله، ويقف ضد الشعب الاردني، ويصوت لبلاتر، ويرقص احتفالا بفوزه.. قبل ان تضرب الخارجين على القانون بيد من حديد.. عد الى القانون نفسه ، وبين لنا كيف أخذ هذا الشخص الرقم الوطني، وكيف أصبح كل من هب ودب أردنيا على جواز السفر فقط.. قبل أن تضرب الخارجين على القانون بيد من حديد.. ها هو اول الخارجين على القانون، واول الخارجبن على ابسط معاني الولاء والانتماء للدولة، واول الخارجين على عرف الاردنيين وعاداتهم الاصيلة يصوت ضد إرادة الدولة.. هاهو امامك فأرينا به حديدك.. قبل أن تضرب الخارجين على القانون بيد من حديد..!!

قبل أن تضرب بيد من حديد الخارجين على القانون.. سأدلك على الذين خرجوا على ديننا واعرافنا واخلاقنا وكرامتنا وقاموا بتنظيم فعالية "للمثليين" في بلدنا.. انت تعلم أنه هنا سارت اولى طلائع المجد، وانه هنا صبر "اولو الالباب" لأنهم تيقنوا أن رسالتهم عظيمة، ووطنهم عظيم.. وانه هنا جباه سمر لا تزال تروي للتاريخ صدق المواقف ونبل الشرفاء، وانه هنا الاردن عاصمة "الكرامة" وشامة "العز" على جبين الامة !!

هاهم خرجوا على القانون ودنسوا سمعة هذا البلد الطيب، هاهم خرجوا على القانون وأقاموا فعالية تستوجب حد السيف ، وهاهم مسخوا تاريخ الكرامة والبارود وباب الواد.. ها هم امامك.. فأرينا بهم حديدك!!

معالي الوزير.. إذا أردت أن تضرب بيد من حديد.. فلا تبدأ بمن سرق سيارة، او لطش ساندويشة فلافل، او حرر شيكا بعشرة دنانير بدون رصيد..

ابدأ بالحديد.. بمن سرق الوطن، ولطش الكرامة.. وتحرر من كل معاني الولاء والانتماء للدولة!

العرب اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :