facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ياغي يستقبل حركة السلام الدائم


01-06-2015 12:45 AM

عمون - استعرض نائب رئيس اللجنة القانونية النيابية النائب الدكتور مصطفى ياغي لدى استقباله الاحد لوفد حركة السلام الدائم اتفاقية حظر وتداول الاسلحة التقليدية ومحاولة سيطرة الحركات والجماعات والمنظمات الارهابية على مثل هذه الاسلحة واثرها على منظومة الامن والسلام في المنطقة العربية.

كما بحث النائب ياغي مع رئيس حركة السلام الدولية فادي ابي علان الدول المنظمة والمصادقة على هذه الاتفاقية والدور الايجابي الذي لعبته المملكة الاردنية الهاشمية في دخول هذه الاتفاقية حيز التفيذ .

وطالب النائب ياغي الوفد الضغط باتجاه أن لا تبقى هذه الاتفاقية مجرد حبر على ورق كما هو الحال مع بعض القرارات الاممية ذات الشان بالشعب الفلسطيني وتقرير مصيره واستقلال دولته وعودة اللاجئين.

الى ذلك بحث النائب ياغي مع وزير الصحة الدكتور علي الحياصات الواقع الصحي في لواء عين الباشا والخدمات المقدمة للمواطنين وامكانية فتح مركز اسعاف وطوارئ بمركز صحي عين الباشا الشامل لاستقبال المرضى والحالات الطارئة حتى الساعة العاشرة مساء.

وبين النائب ياغي ان الهدف من ذلك التخفيف على طوارئ مستشفى الامير الحسين بن عبدالله في لواء عين الباشا لما يشهده من ضغط على مدار الساعة ، موضحا بان الوزير الحياصات اوعز للمعنيين بالوزارة بالعمل على الموافقة على هذا الطلب في اقرب وقت لاهميتها ولتخفيفها على المواطنين مشيرا الى ان لواء عين الباشا يشهد كثافة سكانية كبيرة تقدر بنحو ربع مليون نسمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :