facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أحلى وظيفة في العالم !!


صالح عبدالكريم عربيات
02-06-2015 04:02 AM

كانت هذه الوظائف تصنف على انها اغرب وأدهش وظائف في العالم كله.. منها على سبيل المثال وظيفة "مختبر الاسرّة الفخمة"، وهذا الزلمة وظيفته فقط يوخذ "غفوة" على السرير التي تنتجه احدى الشركات المتخصصة في صناعة الأسرة الفاخرة.. وبعد ما يصحو من النوم يقول لهم فقط إن كانت الغفوة "مريحة" ام تكسرت أضلاعه، وذلك مقابل راتب مغري.. أيضا هناك وظيفة مدهشة، ألا وهي "متذوّق الحلوى" .. هذا الزلمة كل ماهو مطلوب منه ان يكون "بطيني"، وان يجلس على مكتبه، وكلما انتجت احدى أكبر شركات الحلويات صنفا يقدمون له عينة "فيلهطها" ليقول لهم ان كان الطعم زاكي ام "مشم"، وذلك مقابل راتب مغري، أيضا هناك وظيفة "مختبر لعبة" .. هذا الزلمة وظيفته "يتقند" ويقعد يلعب على الكمبيوتر لمدة أربع ساعات وعليه أن "يختم" اللعبة الالكترونية الجديدة في مدة أسبوعين ليتمكن مبرمجو اللعبة فيما بعد من معالجة الاخطاء ومعرفة سهولة اللعبة من صعوبتها، وذلك مقابل راتب مغري .. أيضا هناك وظيفة جميلة، الا وهي "مختبر الالعاب المائية"، هذا الزلمة كل يوم في بلد، وكل ماهو مطلوب منه أن يلبس " شورت" و"يتزحلق" ليتأكد من ارتفاعها وسرعتها وكمية مياهها وحجم المتع الناتجة عن الاصطدام بالماء مقابل راتب مغري .. من النوم والأكل والتزحلق ننتقل الى وظيفة أخرى مدهشة ألا وهي "متجوّل على دراجة جوجل"، هذا الزلمة بصرفوله جماعة "جوجل" دراجة مزودة بـ 9 كاميرات، وكل ماهو مطلوب منه أن يتجوّل بها ويصور الاماكن السياحية والاثرية التي لا تستطيع السيارات الوصول اليها، وذلك لوضعها في برنامج خرائط جوجل مقابل راتب مغري.. أيضا هناك وظيفة ما فيها تعب بال، ولا واين رايح واين جاي، ولا لويش قاعد هون ؟! الا وهي وظيفة حارس قصر باكنجهام في لندن.. وكل ماهو مطلوب منك ان تقف لعدة ساعات "مكشر" ودون ان تتحدث مع احد.. أيضا هناك وظيفة مدهشة الا وهي "مطارد القردة" في الحدائق والمحميات الطبيعية، وكل ماهو مطلوب منك ان تمسك كم "حجر"، وكل ما نط قرد عن السياج بهالحجر على رأسه حتى يعود القرد الى مكانه !!
هذه الوظائف تم تصنيفها على أنها أغرب وادهش وظائف في العالم، وانا حقيقة مندهش من عدم إدراج وظيفة "سائق دولة رئيس وزراء سابق" ضمن هذه الوظائف.. فكل ماهو مطلوب من هذا الرجل ان يعرف متى موعد الغداء والمكان وان لا يفطر صباحا.. لأنه 365 يوما في السنة كل يوم بتغدا وبتعشا ببلاش، ومع ذلك يحصل على راتب مغري فلماذا لم يتم تصنيف هذه الوظيفة المدهشة ضمن الوظائف السالفة الذكر ؟! حسد مثلا.

العرب اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :