facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عباس بعد لقاء الأمير علي : شعب واحد في دولتين (فيديو وصور)


02-06-2015 01:19 PM

عمون - زار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، سمو الأمير علي بن الحسين، في بيت البركة، بعد عودة سموه إلى أرض الوطن، إثر مشاركته في انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وجرى، خلال اللقاء، التأكيد على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين، وحرص قيادتهما على تعزيزها في كل ما من شأنه خدمة المصالح الأخوية بينهما.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، عقب اللقاء، أكد سمو الأمير علي بن الحسين "أن العلاقات، والحمد الله، دائماً وأبداً متينة بين البلدين، ونحن إخوة، وأنتم دائماً وأبداً سند لنا، ونحن سند لكم في كل شيء".

من جهته، قال الرئيس عباس في تصريحاته "إن اللقاء مع سمو الأمير كان أخوياً، والعلاقة بين الأردن وفلسطين ستبقى دائماً: شعب واحد في دولتين، ولن ينغص عليهما أي شيء إطلاقاً، مهما كانت التصرفات".

وأكد عباس "نحن إخوة، ونستمر إخوة، ولا ننسى أن الأردن دائماً وأبداً، بدءاً من جلالة الملك والحكومة والشعب الأردني، يقفون دوماً إلى جانب الشعب الفلسطيني، وستبقى العلاقة الأردنية الفلسطينية كما كانت، وستستمر بإذن الله".


كانت مصادر دبلوماسية وسياسية رفيعة اعلنت ل عمون صباح اليوم الثلاثاء أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) سيزور منزل الأمير علي بن الحسين في عمّان بعد ظهر اليوم.

ورافق الرئيس عباس قيادات فلسطينية كبيرة بهدف تطويق تداعيات موقف رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب في انتخابات الفيفا.

ولم يكن من بين الوفد جبريل برغبة من ابو مازن.

كان عباس عاد الاثنين من الدوحة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :