facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عروسان أردنيان يحتفلان بزفافهما على شاحنة


05-06-2015 11:30 PM

عمون -توضع اللمسات الأخيرة لحفل زفاف سيُقام على شاحنة كبيرة. فقد قرر العريس الأردني محمد عاصف وعروسه أن تكون الشاحنة بمثابة مسرح لحفل زفافهما.

وقال عاصف إن والده هو صاحب فكرة إقامة حفل الزفاف على شاحنة.

وأضاف العريس "والله احنا حبينا نطور يعني بها الاشي هاد (هذا). ...بدل ما هي سيارة صغيرة..سيارة كبيرة مثلا نعمل صرعة (صيحة) جديدة بس هاي هي والفكرة عند الحاج والدي اللي طلع ها الفكرة."

ووضعت رايات وأضواء وألعاب نارية ونظام صوت على سطح شاحنة أُعدت لحفل الزفاف.

وقال أبو محمد والد العريس إنه اقترح على آخرين في عائلته استخدام شاحنة في زفافهم لكن أحدا لم يأخذ برأيه.

أضاف أبو محمد "دايما اقترحت الفكرة على الناس اللي ما باعرفها مع أولاد أخوي. ما حدا تقبل الفكرة. ابني تقبلها مني وإن شاء الله تكمل علينا بخير وسلامة. يعني كل الناس قولتلها تسوي العملية هاي بس ما حدا تقبلها وأنا إن شاء الله اللي تممتها."

وحرص أهالي الزرقاء على إلقاء نظرة على الشاحنة لدى مرورها بالشوارع بينما تعزف على سطحها الموسيقى أثناء الاحتفال بالزفاف. وقال كثيرون إنهم لم يروا مثل هذا الشئ من قبل في مدينتهم التي تقع شمال شرق العاصمة عمان.

وقال أحد الحضور ويُدعى خليل "يعني فكرة كتير حلوة وراح تكون مميزة. يعني وان شاء الله الله يتمم له على خير. يعني والفكرة كثير رائعة. يعني كانت وأكيد (أنا) انبهرت. يعني اشي مميز أول مرة بنشوفه يعني وأول مرة بيكون بالبلد هذا الاشي راح يصير والله يتمم له على خير والف مبروك يعني."

واحتفل الناس حتى وقت متأخر من ليل الأربعاء (3 يونيو حزيران) وحول بعضهم أسطح بعض المركبات إلى حلبات رقص.رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :