facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10 % يحضرون اجتماع "الصحفيين" لازمة الصحف


07-06-2015 04:48 PM

عمون - تحول اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين غير العادي الذي كان مقررا لمناقشة أزمة الصحف الورقية الاحد الى جلسة تشاورية عقب حضور نحو خمسين عضوا وعضوة فقط من اصل 483 يتوجب حضورهم لاكتمال نصاب الاجتماع.

وفي اعلانه عن عدم اكتمال نصاب الاجتماع اقترح نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني ان يتم تحويل الاجتماع الى جلسة تشاورية لتناول موضوع الصحف ،الامر الذي لاقى قبولا لدى الحضور.

وانتقد المتحدثون تقصير مختلف الجهات مع ازمة الدستور ،وتغيب الزملاء فيها عن حضور الاجتماع رغم انهم المعنيون وغياب الرؤية الواضحة عن مشكلتها الحقيقية.

واقترح زملاء تشكيل لجنة من النقابة والهيئة العامة لبحث مشكلات الصحف وعلى رأسها الدستور ودراستها بشكل مفصل ووضع المقترحات والحلول والاسباب التي اوصلتها الى هذه المرحلة.

وكان الزميل المومني أكد بداية الجلسة ان النقابة تابعت وما زالت تتابع قضية الدستور مع المعنيين مشيرا الى تواصل مستمر مع المسؤولين لمتابعة اوضاع الدستور .

ولم يتبنى المجتمعون اية توصيات ، فيما سيقوم مجلس النقابة خلال اجتماعه الاسبوعي ببحث المشكلة والمقترحات حول ازمة الدستور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :