facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة فلسطين النيابية تحتفل بعيد الاستقلال

07-06-2015 11:03 PM

عمون - نظمت لجنة فلسطين النيابية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي الاجتماعي مساء أمس، حفلا بمناسبة عيد الاستقلال في مركز الاشرفية الثقافي التابع لأمانة عمان الكبرى.

وبين المشاركون في الحفل الذي رعاه العين سمير الرفاعي، انتماءهم وحبهم للوطن، ومعاني الاستقلال والانجازات التي تحققت في عهد الهاشميين.

وبين رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، حكمة جلالته وبالإنجازات التي حققها الأردن، وبدوره في تعميق روابط التعاون والصداقة مع مختلف دول العالم.

واشاد بالمكانة التي حققتها المملكة منذ نالت استقلالها وحتى الان على الصعد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتعليمية والعمرانية.

واضاف ان جلالة الملك قاد الشعب بوعيه وحنكته السياسية وبوعي الشعب الاردني الذي التف حول القيادة ونحن نقول ان لهذه القيادة شرعية دينية وتاريخية وانجاز مؤكدا ان العلاقة بين فلسطين والاردن علاقة تاريخية
ولفت السعود ان هذا البلد بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني يحظى باهتمام عال على مستوى العالم وهذا الوطن سيبقى عصيا ولان هذا الوطن من اكتاف بيت المقدس سيبقى قويا عزيزا بهمة ابنائه ورجالاته الشرفاء المخلصين.

وأشار رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك محمد عبد القادر السعود، إلى تجديد البيعة والولاء للأردن والقائد في عيد الاستقلال التاسع والستين، إذ من الله على الوطن بقيادة هاشمية أرست مبادئ العدالة والتنمية في شتى المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وقال إن الاردن يحتاج الوقوف وبكل الطاقات المتاحة من اجل المحافظة على تنمية واستمرار نهضة هذه الطاقات التي تحملها الاجيال القادمة التي ننظر اليها بكل أمل.

وقال رئيس مجلس خدمات مخيم النصر ياسر الحاوي، في كلمة مؤسسات المجتمع المحلي، إن الاستقلال لم يكن مجرد ورقة مكتوبة وانما كان رمزا للحرية والبناء والسعي الحثيث البناء مستقبل الاردنيين مهيب وقرارهم المستقبل بعيدا عن المستعمر وعن الاجنبي وعن الحسابات.

واضاف من هنا نترحم على بناة الاستقلال والمجد ملوك الهواشم من شيخ الثوار الحسين بن علي وعبد الله الاول شهيد الاقصى والملك طلال والمغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال الملك الباني داعيا الله ان يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني وعملنا دائما المزيد والمزيد من العطاء وان نحتفل في عام قادم باستقلال فلسطين الحبيبة توأم الاردن حفظ الله الملك وحفظ الوطن واسرتنا الاردنية الواحدة.

وبين رئيس اللجنة المحلية لمنطقة راس العين سطام الكفاوين، نلبي نداء جلالة الملك عندما قال ارفع رأسك فانت اردني لذلك نرفع رؤوسنا وهاماتنا فخرا واعتزازا بالقيادة الهاشمية، وجلالته يرفع راسه بنا بشعبه وبمحبتنا له وفخرنا واعتزازنا به.

والقى الشاعر الاردني عبد القادر الحنيطي قصيدة شعرية تغنى بها بالقائد والوطن وبالاستقلال والهاشميين والشعب الاردني الوفي، كما القى الطفل محمد احمد السعود قصيدة شعرية بعنوان سيدي انا اردني، وقدمت فرقة أمانة عمان فقرة فنية بهذه المناسبة الغالية.
بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :