facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس البوليفي يطالب بمعاقبة من صوتوا لصالح بلاتر


08-06-2015 03:11 PM

عمون - طالب الرئيس البوليفي ايفو موراليس بالتحقيق ومعاقبة جميع المسؤولين الكرويين الذين صوتوا لصالح اعادة انتخاب السويسري جوزيف بلاتر لمدة رئاسة جديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال موراليس في مقابلة مع شبكة التلفزيون الرسمية لبلاده "بوليفيا تي في": "جميع من صوتوا لإعادة انتخاب بلاتر يجب أن تتم معاقبتهم وطردهم".

وكان بلاتر قد أعلن في الثاني من حزيران/يونيو الحالي عن استقالته من منصبه في ظل التحقيقات التي بدأتها السلطات الأمريكية مع بعض المسؤولين في الفيفا وفي بعض اتحادات أمريكا اللاتينية بعد اتهامهم بتقاضي رشوة مالية.

وأكد موراليس الذي طالب في وقت سابق بإقالة كارلوس تشافيز رئيس اتحاد الكرة البوليفي، على أهمية إعادة تأهيل لاعبي كرة القدم بالإضافة إلى الاستمرار في التحقيقات مع المسؤولين الكرويين الذين ارتكبوا مخالفات أو انتهجوا سلوكا فاسدا.

ومن المقرر أن يخضع تشافيز الذي اعترف أنه صوت لصالح بلاتر في انتخابات الفيفا، الثلاثاء، إلى التحقيقات التي تجريها السلطات البوليفية حول جرائم الفساد.

ويشغل تشافيز أيضا منصب أمين صندوق اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :