facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انهيار بشارع الجبل الاخضر في جرش يتسبب بإغلاقه

08-06-2015 04:17 PM

عمون - شكا سكان الجبل الاخضر في مدينة جرش من اغلاق الشارع الرئيس والحيوي للمنطقة، للشهر الثاني على التوالي جراء انهيار نتيجة قيام احد المواطنين بالتجريف بمحاذاته لأغراض البناء.

وأشار سكان في المنطقة الى اكتفاء الجهات المعنية بإغلاق الشارع دون اتخاذ اجراءات لإعادة فتحه امام حركة المرور، مؤكدين انهم راجعوا بلدية جرش اكثر من مرة ولم يحصلوا على اجابات شافية حول موعد فتحه أو صيانته.

مدير بلدية جرش المهندس اكرم بني مصطفى، اوضح ان هناك خلافا على حدود الشارع مع المواطن المتسبب بالانهيار الذي يدعي ان جزءا من الشارع يعود لملكيته له الامر الذي استوجب طلب تحديد الشارع من قبل دائرة الاراضي والمساحة نظرا لوجود فروقات في مخططاتها ما يستدعي ان تكون الحدود دقيقة جدا قبل الشروع ببناء جدار استنادي، متوقعا ان يتم الانتهاء من تحديد الشارع خلال اسبوع.

واضاف انه تم الزام المتسبب بالضرر وتوقيعه على تعهد يلتزم بموجبه ببناء جدار استنادي للشارع الذي انهار فور الانتهاء من تحديد الشارع. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :