facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل تشاورية لتعزيز التماسك الاجتماعي في مأدبا

08-06-2015 10:28 PM

عمون - نظم برنامج الامم المتحدة الانمائي بالتعاون مع وزارتي الداخلية والتخطيط اليوم الاثنين ورشة عمل تشاورية تخطيطية؛ لمحافظة مأدبا وذلك ضمن مشروع تعزيز التماسك الاجتماعي والتنمية المحلية بحضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني في مأدبا.

وقال محافظ مأدبا محمد سميران ان هناك تواصلا مع الادارات المحلية للتواصل مع ابناء الوطن، مؤكدا ان التماسك الاجتماعي يأتي في سلم اولويات وزارة الداخلية فالوطن هو الاساس وهو الثروة التي تتعزز بالعمل والانجاز.

وعرض رئيس فريق المشروع الخبير الاقتصادي الدكتور خالد الوزني لبرنامج عمل المشروع والمعايير والمناطق المستهدفة من المشروع والتي تركز على الحاجة الى تدخلات عاجلة تعزز التماسك الاجتماعي والتي تظهر فيها نسبة متزايدة من الخلافات بين المجتمعات المحلية لأسباب مختلفة.

ويناقش المشاركون في الورشة على مدى ثلاثة ايام من خلال مجموعات عمل اهم التحديات والمشاكل في المحافظة والتي تحتل اولوية قصوى وتؤثر على السلم والتماسك الاجتماعي والتوافق حولها ليصار الى معالجتها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :