facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطامين يبحث أوجه التعاون مع الوفد الكندي المشارك في مؤتمر العمل الدولي


10-06-2015 05:13 PM

عمون - بحث وزير العمل الدكتور نضال القطامين أوجه التعاون مع الوفد الكندي المشارك في مؤتمر العمل الدولي ضمن دورته الرابعة بعد المائة، والمنعقدة حاليا في جنيف.

وخلال الاجتماع الذي انعقد على هامش أعمال المؤتمر، مع رئيس الوفد الكندي - نائب وزير العمل لوري استرينلك، بحث الجانبان بحضور عدد من كبار الممثلين الحكوميين للوفدين، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الحكومتين في مجالات العمل، وزيادة أوجه هذا التعاون في ضوء الاتفاقية الموقعة بين البلدين، والتي أعرب الطرفان عن رغبتهما في تجديدها وتطوير بنودها، بناء على مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة، لاسيما التداعيات المترتبة على أزمة اللجوء السوري، ومن واقع مخرجات الدراسات المستفيضة.

إضافة إلى المحاور التي تشملها الاتفاقية الحالية وتضم بنود الحماية الاجتماعية، وتطوير البرامج المتعلقة بحماية حقوق العمال، وتعزيز العمل النقابي، والحد من البطالة وعمل الاطفال.

وثمن القطامين الدعم الذي تقدمه الحكومة الكندية للأردن، معربا عن أمله في استمراية هذا الدعم، وتركيزه على مشاريع تطوير خدمات التشغيل، الهادفة إلى الحد من معدلات الفقر والبطالة. ويترأس وزير العمل الوفد الأردني المشارك في أعمال المؤتمر، والذي يضم 23 عضوا يمثلون أطراف الإنتاج الثلاثة (الحكومة، ومنظمات أصحاب العمل، والعمال).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :