facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالصور أستون مارتن تبهر باسم ياخور وأمل بشوشة وجمال سليمان


11-06-2015 08:59 AM

عمون - اقتحمت شركة أستون مارتن العالمية الشهيرة بسياراتها الفارهة المتميزة مواقع تصوير مسلسل " العراب نادي الشرق" وفرضتها بقوة التاريخ والسمعة اللذين تملكهما منذ عقود في العمل الشهير الذي بات أول مسلسل عربي يوازي أفلام جيمس بوند بتفاعله مع سيارات أستون مارتن في التفاصيل والحركة.

وشاركت أستون مارتن بثقل كبير ووازن في المسلسل المرتقب عرضه في شهر رمضان بأربع سيارات لها من الفخامة ما يكفي لنقل العمل إلى مصاف الأعمال التي ستتجاوز حدود المنطقة العربية في الشهرة، إذ زجّت الشركة بسيارات فانكويش وفانتج و دي بي 9 ورابيد أس، استقلها أبرز نجوم مسلسل العراب في تفاصيل أدوارهم ما أضفى رونقا جديدا على المسلسل الذي تنتجه شركة كلاكيت للإنتاج الفني والتوزيع .

وتم توقيع إتفاقية بحضور نيل سليد المدير العام لشركة أستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإياد النجار صاحب شركة كلاكيت، وعلاء أوغلي المدير التنفيذي لشركة الخيول الإعلامية والتسويقية. وذلك في صالة عرض سيارات أستون مارتن بدبي، تم من خلال هذا الاتفاق إطلاق تعاون بين الشركتين يكون مسلسل العراب المنطلق لها.

ومن بين نجوم المسلسل قال الفنان باسم ياخور إنه سعيد جدا لهذا التعاون، مستذكرا زمنا كان يشاهد فيه سيارات أستون مارتن في أفلام جيمس بوند وكان يتساءل عما إذا كانت ستتاح له هذه الفرصة يوما ما، مشيرا إلى أن الحقيقة تقول بأن مسلسلا كبيرا وضخما كالعراب يستحق إضافة كبيرة وضخمة كسيارات أستون مارتن.

على حين أكدت النجمة أمل بوشوشة أنه حين تكون الفكرة تعنى بعالم المافيا يجب أن يكون لها بعد يقترب من أفلام جيمس بوند لتأتي الاستعانة بسيارات أستون مارتن لتكون الجواب على ذلك.

وقالت:" كنت أراها بالفعل في أفلام جيمس بوند وبصراحة لم أكن أتوقع في حياتي أن أرى هذه السيارات تشارك بشكل رسمي في أحد الأعمال العربي ، وبالتالي اليوم بات الحلم حقيقة".

والمعروف أن أستون مارتن تتعاون منذ ستينيات القرن الماضي مع أفلام جيمس بوند الخاصة بالمافيات والجريمة، لتصل ولأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى دعم مسلسل عربي، ذلك لقربه بالأفكار من ذلك.

وأكد نيل سليد في تصريحات له بأن شركته فخورة بمشاركة سياراتها هذا العمل الذي يتوقع له شهرة كبيرة على حد تأكيده، مؤكدا نية الشركة دعم الأعمال الفنية والأفلام السينمائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل مؤثر، لافتا إلى أن الشركة تبحث دائما عن منصات مثالية لعرض السيارات الرياضية الفخمة الأمر الذي رأوه في مسلسل العراب على حد تأكيده".

بينما وصف إياد النجار صاحب كلاكيت للإنتاج الفني شركة أستون مارتن بالفخامة التي لا يختلف عليها اثنان، مشيرا إلى أنه كان لها دور كبير في إضفاء الرونق على المسلسل، ومؤكدا على أن قيمة النجوم الحاضرين في المسلسل تستحق وجود سيارات عالمية كسيارات أستون مارتن.

وتدور أحداث فيلم العراب نادي الشرق حول فكرة رواية العراب الشهيرة التي تحولت إلى فيلم سينمائي عالمي، لكن كاتب السيناريو رافي وهبي تمكن وبسرعة مشهودة أن ينفصل عن أحداث القصة ويبني لواقع جديد يلائم المجتمع السوري وينطلق بترتيبات جديدة تتناسب فقط والمجتمع السوري.

ويخرج العمل المخرج السوري الكبير حاتم علي الذي اختار نجوما للمسلسل لهم وزنهم في الدراما العربية مثل جمال سليمان وباسم ياخور وباسل خياط وأمل بوشوشة ومنى واصف وآندريه اسكاف وماهر صليبي.

وسيبدأ عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل وعلى شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :