facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية : "النشامى" تطلق الموسم الثاني لبرامجها التطوعيّة الطلّابية


11-06-2015 09:23 PM

عمون - أطلقت قائمة النشامى الموسم الثاني من برنامجها التطوعي والخيري اضافة الى فريقها الإعلامي، وذلك باجتماع الدفعة الأولى لـ "متطوعو النشامى" أقيم الخميس في مدرج الحسن بن طلال في عمادة شؤون الطلبة.

وبحسب المنظمين فقد بلغ عدد المتطوعين في العام الماضي المشتركين في أنشاطة القائمة أكثر من 2100 متطوع من طلبة الجامعة الأردنية، نفذوا عشرات الانشطة والفعاليات والبرامج التطوعية الهادفة داخل الجامعة وخارجها.

ويعد فريق "متطوعو النشامى" الأكبر شبابيا في المملكة حيث انضم له في هذا الموسم الجديد ما يزيد عن 800 متطوع من مختلف الكليات والأقسام.

وثمّن الفريق خلال اجتماعه التسهيلات والجهود التي تقدّم لدعم العمل التطوعي والجهود الإبداعية والريادية المختلفة وعلى رأس الداعمين رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة المتطوّع الأول كما يصفه الطلبة، والقدوة في صناعة الخير وممارسة المواطنة الفاعلة والمعطاءة، والتي يترجمها على أرض الواقع وتعكسها مشاركاته بأغلب الأنشطة والفعاليات.

وقد أطلع القائمون على المجموعة الأولى من المتطوعين على كافة تفاصيل وأجواء العمل التطوعي، وكيفية مشاركة الأطفال الأيتام وكبار السن وأطفال مرضى السرطان في الفعاليات وصناعة البسمة على وجوههم.

ويحضر فريق التطوعي لفعاليات متعددة ستقام في حرم الجامعة الأردنية بمشاركة رئيس الجامعة الدكتور الطراونة واستضافة شخصيات دينية ودعوية مهمة على المستوى العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :