facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان العربية تنظم يوماً طبياً مجانياً في مخيم البقعة


13-06-2015 07:49 PM

عمون - أقامت جامعة عمان العربية صباح يوم الجمعة الموافق 12/6/2015م . برعاية رئيسها الأستاذ الدكتور عمر الجرّاح يوماً طبياً في مخيم البقعة للمواطنين، بتنظيم كل من المركز الطبي وعمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة ودائرة الموارد البشرية بالإضافة العديد من أعضاء من الهيئة التدريسية والإدارية وبحضور العديد من الشخصيات من لواء عين الباشا ومخيم البقعة ، وجاء هذا اليوم التطوعي ضمن ما تقوم به الجامعة من مساعي لتحقيق الشراكة المجتمعية والمسؤولية اتجاه البيئة المحيطة بها .

وقد رحب الأستاذ الدكتور عمر الجرّاح بالقائمين على هذا اليوم من المتطوعين الأطباء والشركات الطبية الراعية والتي قد أتت لهذا العمل الخيري التطوعي بعزيمة كبيرة ، ومن جانبه رحب السيد عيسى عايش رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة وأعضاءه في ضيوف هذا اليوم من المرضى المراجعين والأطباء والمتطوعين ، و أشاد عايش بجهود الجامعة في إنجاح هذا اليوم الطبي المميز والذي قد سبق التخطيط له من قبل اللجنة والجامعة، وأعلن بأن هذا اليوم كان نتاج العمل المجتمعي المشترك .

وأضاف عايش الى أن هذا اليوم تضمن على مشاركة عدد كبير من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية بالإضافة الى عدد من الجهات الراعية والتي قد قدمت خدمات وفحوصات طبية مجانية فضلاً عن الشركات والمصانع الأردنية التي قدمت العلاجات والأدوية كتبرعات للمواطنين المراجعين في هذا اليوم .

وفي الختام تبادل كل من رئيس الجامعة و رئيس لجنة المخيم الدروع وتقديم الشكر للجهات المشاركة على ما قدموه في سبيل المجتمع وتكريمهم في دروع تذكارية وتبادلها بحضور كل من مدير المركز الطبي الدكتور أديب مسروجة والدكتور فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة والدكتور الحارث أبو حسين مدير الموارد البشرية والسيدة أمل السلطي من جامعة عمان العربية والعديد من الضيوف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :