facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة تزور مصابي الأجهزة الأمنية والطلبة بحادث معان وأوكرانيا


17-06-2015 06:57 PM

عمون - (بترا)- زارت كتلة مبادرة النيابية برئاسة النائب خميس عطية اليوم الأربعاء المصابين من الأجهزة الأمنية في حادثة معان وكذلك الطلاب الذين تعرضوا للاعتداء في أوكرانيا.
واستمعت الكتلة إلى إجاز قدمه مدير المدينة الدكتور اللواء علي عبيدات عن وضع المصابين وسير عملية علاجهم والإجراءات الفورية التي تعاملت بها الكوادر الطبية والتي كان لها الأثر الأكبر بتحسن أوضاع المصابين.
وعبرت الكتلة عن دعمها وتأييدها لكافة الإجراءات التي من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار على ارض الوطن ودعت الكتلة أبناء الوطن ليكونوا داعمين لعمل الأجهزة الأمنية عن طريق التعاون في تنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة وتحصين الوطن وتقوية أركانه وتعظيم انجازاته.
كما قدمت الكتلة التهنئة لمدير الخدمات الطبية اللواء معين الحباشنة على صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه مديراً للخدمات الطبية الملكية.
وضم الوفد بالإضافة إلى رئيس الكتلة كلا من النواب امجد آل خطاب ووفاء بني مصطفى و الدكتور منير الزوايدة وفيصل الأعور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :