facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توضيح من شركة ريد بُل


18-06-2015 04:31 AM

عمون - وصل عمون التوضيح التالي من ريد بل :

يهمّ شركة مجموعة الإتحاد للتسويق UMG، الموزّعة لمنتج ريد بُل مشروب الطاقة في الأردن، تقديم المعلومات أدناه، تصويبًا للمقال الذي تمّ نشره بتاريخ 16 حزيران 2015 تحت عنوان "ريد بول يزيد خطر الإصابة بالجلطة الدماغية".

- تحتوي عبوة ريد بُل مشروب الطاقة 250 ملل على 80 ملغ من الكافيين، تعادل نسبة الكافيين في كوب قهوة أو شاي أو عبوة صودا أو لوح شوكولا، علمًا أن لا مضار للكافيين إذا ما استُهلكت بنسبة لا تتخطّى 400 ملغ في اليوم الواحد.



- قامت هيئات الصحة بتقييم سلامة استهلاك المكوّنات الأكثر شيوعاً في مشروبات الطاقة والمسموح بها بموجب الأنظمة الغذائية المعمول بها. على سبيل المثال، عام 2009، إن الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية (EFSA) إحدى أشهر السلطات الغذائية عالمياً والجهة المعنية بتقييم مخاطر المواد الغذائية للاتحاد الأوروبي، قد استنتجت في رأيها العلمي حول مكوّنات مشروبات الطاقة بأن التعرّض لمادة الكافيين في مستوياتها المستخدمة حالياً بمشروبات الطاقة لا يعتبر مصدر قلق على السلامة.
وفي عام 2013، تم توكيل الـEFSA من قبل المفوّضية الأوروبية بتقديم رأي علمي حول سلامة استهلاك الكافيين والتحقيق بين أمور أخرى، في التفاعلات المحتملة بين مادّة الكافيين والمكوّنات الشائعة الأخرى في مشروبات الطاقة، فضلاً عن التفاعلات إثر ممارسة الرياضة البدنية. وبعد أكثر من سنيتن والتدقيق في مئات الدراسات العلمية ذات صلة، نشرت الـEFSA رأيها العلمي حول سلامة استهلاك الكافيين في دراسة تضم أكثر من 100 صفحة وتحديداً في 27 مايو 2015، تمّ من خلال الدراسة التأكيد على سلامة استهلاك الكافيين ضمن النسبة المذكورة أعلاه.



- يُباع ويُستهلك منتج ريد بُل مشروب الطاقة في 169 دولة حول العالم، من ضمنها النرويج والأوروغواي والدنمارك، التي لم تتوقف يومًا عن استيراد، تسويق، وبيع المنتج.



- يستهلك ريد بُل مشروب الطاقة أكثر من 700 رياضي عالمي، من ضمن نظامهم الغذائي والرياضي اليومي، حيث يستفيدون من الخصائص الوظيفية المحفّزة التي يوفّرها المنتج للجسم والذهن.



- ريد بُل هو مشروب الطاقة الأول في العالم، ويتمّ بيع ما يزيد عن 5.5 مليار عبوة سنويًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :