facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 لاعبات اردنيات يشاركن ببطولة الامارات

18-06-2015 04:47 PM

عمون - تشارك ثلاث لاعبات اردنيات في بطولة ابو ظبي الدولية السنوية بخماسي كرة القدم، بناء على دعوة من المنظمين للمشاركة في البطولة.

وتتوجه اللاعبات ستيفاني النبر وتيريزا العودات وشهيناز جبرين الى الامارات غدا الجمعة، للمشاركة في البطولة التي تضم نخبة من اللاعبات العالميات من عدة دول اوروبية.

وقالت النبر الخميس ان هذه البطولة تعد مكسبا للاعبة الاردنية كونها تشهد مشاركة نخبة من اللاعبات العالميات، اضافة الى التنظيم الرائع والتنافس الكبير بين الفرق المشاركة.

واضافت ان بطولة ابو ظبي هي بطولة سنوية رمضانية دائما ما تشهد دعوة لاعبات اردنيات للمشاركة في منافساتها، تقديرا للمستوى الفني الجيد الذي تتمتع به اللاعبة الاردنية، مشيرة الى عظم الفائدة التي تجنيها اللاعبة الاردنية من وراء هذه المشاركة.

ووجهت النبر الشكر والتقدير لسمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم الذي يبذل جهدا كبيرا للارتقاء بكرة القدم النسوية في الاردن، مشيرة الى ان الكرة النسوية في عهد سموه شهدت نهضة فنية كبيرة بدليل النتائج الجيدة التي تحققت على مختلف الصعد. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :