facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اهلا شهر الطاعة والغفران


الاب محمد جورج شرايحه
19-06-2015 03:08 PM

باركي يا نفسي ربك طاعة وتوبة وكثري من الاستغفار نادمة على خطايا اقترفتها جهلا شهواتك، وسبحي ربك مجدا في هذا الكون الفسيح.

من اجمل ان يأتي شهر رمضان شهر الطاعة والغفران على المؤمن المسلم وهو على اهبة الاستعداد لان يعبر لرب العالمين عن جل ايمانه وادائه ركناً من اركان دينه وهو الصوم حيث أركان الإسلام الخمس.

يرتكز الإسلام على أركان خمس، تقوم عليها عقيدة المسلم وتبرز من خلالها طاعته لله، بحيث يشمل الإسلام كل جوانب حياة المسلم - من أخلاقياته وسلوكه وحتى مأكله وملبسه- هذا ما عرفناه وعايشناه من اخوتنا اتباع الرسالة المحمدية رسالة الاسلام السمحة المعتدلة الوسطية في الاردن نمارس معهم اكثر عادات رمضان المحببة لدينا كم عرفناها ونشترك عدة مرات في هذا الشهر معا اسلاما ومسيحيين في الافطار بدعوه من اخوتنا او نحن ندعوهم لبيوتنا كما اعتادت بعض كنائسنا ان تفعل ذلك بشهر رمضان ومن طريف القصص ما حصل معي بالأمس حيث تلقيت اتصالاً هاتفياً من رجل من العائلات المستورة التي تساعدهم الكنيسة يخبرني بأن رمضان غدا ويريد ان يأتي ليهنئ بقدوم رمضان ويحصل على معونته.

واذ نفرح مع اخوتنا في هذا الشهر الفضيل نقول لهم كل عام ورمضان شهر الطاعة والغفران اتياً عليكم وانتم بألف خير ويمن وبركات اولا لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله بن الحسين ولولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله ولكل من يتقدم لطاعة الله بصومه هذا نجدد تضرعنا لربنا الذي هو ربكم الاله الواحد طالبين لكم الخير وطالبين منكم ان تصلوا في صومكم هذا لاجلنا.

فيا رب بما انك انت المؤسس الأرض على قواعدها فلا تتزعزع إلى الدهر والأبد احمي ارض الاردن من كل شر يتربص ومن كل مجرم يتوعد واعلي شأنه لمجد الله الاعظم. اللهم امين.




  • 1 اخ مسلم 19-06-2015 | 05:14 PM

    شكرا أيها الاب والله انك مثال في الوداعة

  • 2 ابراهيم العلي 19-06-2015 | 07:50 PM

    هكذا نحن في اردن العروبة الدين لله والوطن للجميع التمنى كل دول العالم ان تعيش بامن وسلام كما هو الحال عندنا اسلام ومسيحية كلنا اخوان

  • 3 شاكر 19-06-2015 | 08:23 PM

    ابدعت قدسك وفمك حقا ذهبي.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :