facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لغز اختفاء شيماء وجمانة .. يحيّر ذويهما


21-06-2015 03:05 PM

عمون - ضياء الطلافحة - ناشد خالد شفيق عبد الهادي والد الفتاه شيماء وصديقتها جمانة عويضه والمفقودتين منذ يوم الخميس الماضي وزير الداخلية ومدير الامن العام ببذل جميع الجهود للعثور على ابنته وصديقتها وإعادتهما الى ذويهما.

وقال عبدالهادي الوالد المكلوم على فقدان ابنته شيماء وصديقتها جمانة وعمرهما 16 عاماً "انهما قد ذهبتا الى مركز تقوية لغة انجليزية بالقرب من دوار الداخلية، ولم تعودا حتى اليوم".

ولفت إلى ان الكاميرات الموجودة بالقرب من المركز كشفت عن مغادرة جمانة وشيماء للمركز الثقافي الساعة الواحدة الا عشر دقائق.

واضاف الوالد في اتصال هاتفي لـ"عمون" انه ومنذ غياب شيماء وجمانة عن الانظار وهم يعيشون حياة صعبة فهم لا يأكلون ولا يشربون ولا ينامون حزناً وخوفاً على حياة الفتاتين، مشيراً إلى ان ام شيماء تعيش على الحبوب المهدئة.

وتابع عبدالهادي والحزن يعتصر قلبه ان الفتاتين ملتزمتان دينياً ومتفوقتان أكاديمياً وتستعدان للدخول الى التوجيهي العام القادم، لافتاً إلى أنهما لا تحملان تلفونات خلوية.

وناشد عبدالهادي اهالي الوطن كافة ووزير الداخلية ومدير الأمن العام تحديداً ان يهتموا بقضية شيماء وجمانة، واصفها بأنها "قضية وطن".

من جهته قال مصدر امني لـ"عمون" انه تم التعميم على الفتيات ومازال البحث عنهن جاري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :