facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لأول مرة .. مرسي في زي الإعدام


22-06-2015 12:36 AM

عمون - ظهر الرئيس المصري السابق محمد مرسي، الأحد، للمرة الأولى في الزي الأحمر الذي يرتديه المحكوم عليهم بالإعدام، خلال إحدى جلسات محاكمته في قضية تتصل بتسريب وثائق سرية لقطر.

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة الأسبوع الماضي حكما بإعدام مرسي وعدد كبير من أعضاء وقيادات الإخوان التي ينتمي لها، بعد إدانتهم بتهم من بينها الخطف والقتل والشروع في القتل في قضية تتعلق بهروب جماعي من سجون مصرية، خلال احتجاجات 2011.

وعاقبت نفس المحكمة مرسي بالسجن المؤبد (25 عاما) في قضية منفصلة تتعلق بالتخابر مع منظمات أجنبية، من بينها حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، وحزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني.

وقال شاهد من "رويترز" حضر جلسة محاكمة مرسي و10 آخرين من قيادات وأعضاء الإخوان الأحد، إن مرسي بدا هادئا ومبتسما عند دخوله قفص الاتهام، وهو يرتدي زي الإعدام الأحمر، ولوح بيديه لبقية المتهمين المحتجزين في قفص منفصل وللمحامين.

وكانت محكمة جنايات عاقبت مرسي بالسجن لمدة 20 عاما في قضية عنف تتعلق بمقتل محتجين إبان حكمه.سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :