facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فصل الكهرباء عن "عفرا" بعد تلكؤ وزارة السياحة


22-06-2015 07:47 PM

عمون - فصلت شركة توزيع الكهرباء في محافظة الطفيلة اليوم الاثنين التيار الكهربائي عن موقع حمامات عفرا المعدنية بقيمة تجاوزت 33 الف دينار متراكمة على مدار سنتين، في حين يشهد الموقع في الأيام الحالية حركة نشطة من السياحة المحلية والعربية والأجنبية.

وطالب زوار حمامات عفرا المعدنية من مختلف مناطق المحافظات، بضرورة ايصال التيار الكهربائي للموقع، والتدخل السريع من الجهات المسؤولة لحل تلك الازمة التي تهدد القطاع السياحي في المحافظة، خاصة خلال شهر رمضان الحالي.

وبين مدير شركة الكهرباء في الطفيلة المهندس خالد الزيدانيين، ان الشركة وجهت انذارات عدة لوزارة السياحة ومديريتها في المحافظة تطالبهم بدفع قيمة الفواتير المتراكمة على الموقع، دون استجابة من الجهات المعنية، مشيرا الى ان التيار الكهربائي سيتم ارجاعه في حال دفع كامل المستحقات على الموقع.

وقال مدير الموقع عبدالله العوران، ان انقطاع التيار الكهربائي عن الموقع والذي يعتبر من أبرز المواقع السياحية في المحافظة والتي يؤمها الزوار من مختلف مناطق المملكة ومن الدول العربية والاجنبية، سيؤثر على الحركة السياحية التي تشهدها المحافظة هذه الأيام، مشيرا الى ان وزارة السياحة هي المسؤولة عن دفع فواتير الكهرباء المتراكمة على الموقع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :