كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





داعش يهاجم مصنع غاز في فرنسا


26-06-2015 06:26 PM

عمون- قتل شخص وأصيب آخرون بجروح في اعتداء نفذه شخص يحمل راية داعش صباح الجمعة في مصنع للغاز قرب ليون وسط شرق فرنسا، على ما أفادت مصادر متطابقة.

وفي ردود الفعل الأولى، يغادر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند القمة الأوروبية بعد ظهر الجمعة عائدا إلى بلاده لفرنسا، فيما قررت الحكومة "تشديد الأمن" في جميع المواقع الحساسة في منطقة ليون على إثر الهجوم.

واقتحم الشخص الذي يشتبه بتنفيذه الهجوم على مصنع الغاز في منطقة "سان كانتان فالافييه"، وهو يرفع علم داعش، وفجر عددا من قوارير الغاز، وفق مصدر قريب من الملف، فيما قال مصدر مطلع على التحقيق إنه عثر على جثة مقطوعة الرأس قرب الموقع.

وقالت مصادر في الشرطة إنه تم توقيف الرجل الذي يشتبه بأنه شن الهجوم على مصنع الغاز في فرنسا.

وعثرت الشرطة على رأس مقطوع عليه كتابات بالعربية معلقا على سياج قرب مصنع استهدفه هجوم جهادي صباح الجمعة في منطقة ليون (شرق وسط فرنسا)، بحسب مصدر قريب من الملف.

وأوقفت الشرطة شخصا يشتبه بأنه منفذ الهجوم وهو معروف لدى أجهزة الاستخبارات الفرنسية بحسب المصدر. ويسعى التحقيق الجاري إلى معرفة إن كان معه شريك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :