كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس مجلس النواب يقدم العزاء بالشهيد الحوراني

26-06-2015 09:51 PM

عمون - قدم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه الجمعة واجب العزاء في الرمثا بالشهيد عبد المنعم الحوراني الذي استشهد ظهر امس اثر سقوط قذيفة من الجانب السوري اسفرت عن استشهاد الشاب الحوراني واصابة اربعة اخرين .

وعبر الطراونة خلال الزيارة التي رافقة فيها رئيس الائتلاف الوطني النيابي النائب الدكتور خالد البكار والنواب عبد الكريم الدرايسة وعبد الهادي المحارمة ورولى الحروب عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة لاستشهاد الشاب الحوراني داعيا الله العلي القدير ان يتقبله في جنات الخلد وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

كما عاد الطراونة والوفد النيابي المرافق له المصابين الذين يتلقون العلاج والرعاية الطبية في مستشفى الملك عبدالله المؤسس واطمأنوا على اوضاعهم الصحية .

واستمعوا الى ايجاز قدمه مدير عام مستشفى الملك عبدالله الدكتور ابراهيم بني هاني حول وضع المصلبين الصحي و سير عملية معالجتهم ورعايتهم .

ودعا الطراونه الله جلت قدرته ان ينعم على المصابين بالشفاء العاجل ليعودوا الى اهلهم وذويهم سالمين معافين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :