كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اجتماع للعبيدات بعد تعرض ابنهم للضرب في باحة سفارة الاردن بالرياض (صور)


26-06-2015 10:16 PM

عمون – عقدت المئات من أبناء عشائر العبيدات في كفر سوم بمحافظة اربد اجتماعا بعد ظهر الجمعة للتباحث في قضية اعتداء موظفين في سفارة المملكة الاردنية بالرياض على أحد أبناء العشيرة.

وقال ذوو المعتدى عليه لـ عمون أن ابنهم محمود حسين العبيدات تعرض للضرب من قبل عاملين في السفارة بعد أن وقعت مشادة بينه وبين احد الموظفين داخل مقر السفارة.

وأشار أحدهم في حديث لـ عمون إلى أن محمود ذهب الى السفارة وطلب رقم ضمان اجتماعي ودعوه لأن يتصل بهم، ففعل ذلك واتصل لخمسة ايام متتالية دون ان يستجيب احد لمكالماته.

وبين أنه بعد ذلك توجه الى السفارة وتحدث الى احد الموظفين الذي كان يرد ب"جلافة" وقال انه لن انه لا توجد لديه ملفات متعلقة به كما اكد انه لن يجيب على اية استفسارات بعد الساعة الثانية عشرة.

المواطن قال انه يريد رقم الضمان ولا يوجد لديه ملف قبل أن تحصل ملاسنة بينهما حيث اندفع قريبهم العبيدات الى داخل الكاونتر ودفع الموظف من غضبه بعد أن شعر بأن الموظف استل درج المكتب غير أنه اخرج ملفا بخلاف ما كان يظن المواطن الذي سارع الى مغادرة السفارة.

وبحسب ذويه الذين يواصلون الحديث فإن 3 من كوادر السفارة لحقوا بالمواطن واوسعوه ضربا بالهري و"مفك" وقد سال الدم منه داخل باحة سفارة الاردن بالرياض.

وعلى خلفية هذه الحادثة اقامت عشيرة العبيدات في محافظة اربد اجتماعاً حاشداً للتباحث في قضية ابنهم الذي تعرض للضرب من قبل موظفي السفارة الاردنية في السعودية قبل حوالي اسبوع.

وانبثق عن الاجتماع بيان شديد اللهجة موجهاً لوزارة الخارجية عموماً والسفارة الاردنية في الرياض خصوصاً، مطالبين بفتح تحقيق فوري بحادثة الاعتداء على ابنهم محمود ، والذي تم طعنه بمفك وكسر يده ، واعتبروا ذلك شروعاً بالقتل بعد عدة طعنات تلقاها بيده كانت نافذة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :