كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملكة متألمة لما جرى في مدينة احتضنت طفولتها


27-06-2015 05:21 AM

عمون - عبرت الملكة رانيا العبدالله عن ألمها لما جرى من أعمال اجرامية في الكويت ظهر الجمعة، كما تأسفت لما حصل من عمليات ارهابية في تونس وفرنسا.

كما نعت الملكة الشهيد الاردني الشاب الرمثاوي طالب الهندسة عبد المنعم الحوراني الذي قضى إثر قذيفة سورية سقطت في وسط البلد ظهر الخميس.

وقالت الملكة في تدوينة لها عبر مواقعها على التواصل الاجتماعي مساء الجمعة " نعزي اهلنا في الكويت بهذا المصاب الجلل...اي سواد وفكر ظلامي إرهابي استباح حرمة الكويت وأمنها ومسجدها ومصليها".

وتابعت " هذه المدينة التي احتضنت طفولتي ولي في وجوهها وشوارعها ومدارسها صداقات وذكريات... وكم كان يوم الجمعة آمنا، كم كان شهر رمضان يجمع القلوب. سلمت للمجد يا كويت وعلى جبينك طالع السعد. رحمة الله على تلك الارواح التي صعدت وهي ساجدة لله والهم ذويها الصبر".

كما كتبت "الجمعة التاسع من شهر رمضان 2015، وبينما بلدي الأردن يشيع شهيده الشاب طالب الهندسة عبد المنعم الحوراني، رحمه الله وألهم عائلته الصبر والسلوان، جللت غمامة السواد والحزن سماءنا العربية، في تفجيرات إرهابية قتلت 25 مصليا في مسجد في الكويت و 38 قتيلا في تونس، وفي فرنسا!".

واضافت الملكة " لم تردع حرمة الشهر الفضيل أو الجمعة المباركة يد الإرهاب، فطالت ثلاث قارات، بأعمال وحشية، لا علاقة للإسلام فيها ولا المبادىء الإنسانية.

وتساءلت "فأي دين يدعون؟ وأي وحشية وتكفير يستبيح حرمة المصلين بينما يسجدون لربهم ويسبحونه ويحمدونه؟ رحم الله شهداءنا وتغمدهم برحمته، وأدخلهم فسيح جناته. وحمى أوطاننا وأعاد إليها السلام والأمن".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :