كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الوسط الاسلامي" يطالب بـ"احترازات" في مساجد الأردن


27-06-2015 04:50 PM

عمون - طالب حزب الوسط الاسلامي حكومة الدكتور عبدالله النسور بضرورة تفعيل استراتيجية مكافحة الإرهاب ووضع كافة الاحترازات في الأماكن والمؤسسات العامة وبالأخص المساجد والمولات وتجمعات المواطنين.

كما طالب الحزب الحكومة باخذ الحيطة والحذر الشديدين وذلك حفاظاً على وطننا ومواطنينا من كل من تسوّل له نفسه النيل من مقدرات وطننا وانجازاته وزعزعة استقراره.

جاء ذلك خلال بيان لحزب الوسط الاسلامي اعرب فيه عن ادانته واستنكاره الشديدين لجريمة التفجيرات الارهابية الاجرامية التي ادت الى سقوط العشرات من الشهداء في دولتي الكويت وتونس.

وقال الحزب في البيان الذي حمل توقيع الامين العام النائب مدالله الطراونة وتلقته عمون السبت "تلقينا بكل حزن وأسى ما حدث للشعبين الكويتي والتونسي من تفجيرات إرهابية قتلت العديد من الأبرياء في هذا الشهر الفضيل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :