facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال الاسرائيلي يعتدي على مسيرة سلمية فلسطينية

27-06-2015 06:22 PM

عمون -اصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، على المشاركين الفلسطينيين في المسيرة السلمية، التي نظمتها اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الضفة الغربية، للمطالبة بحماية 'بيت البركة' الواقع على أراضي بلدة بيت أمر بين مدينتي بيت لحم والخليل من التهويد.

وقالت مصادر فلسطينية السبت، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي ، اعتدت بالضرب على المشاركين الفلسطينيين في المسيرة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم برضوض حيث تأتي المسيرة للتنديد بقرار وزير الجيش الإسرائيلي موشه يعلون، الذي يقضي بترميم 'بيت البركة' ، تمهيدا لإقامة مستوطنة عليه.

وقال راعي كنيسة البركة المشيخية في فلسطين القِس جورج عوض ، نستنكر تسريب بيت البركة للمستوطنين اليهود، وندعو المؤسسات الدينية وغير الدينية في العالم، إلى مساندتنا لإعادة البيت المذكور للكنيسة من أجل خدمة الشعب الفلسطيني.

وأضاف جورج: 'كنيسة البركة في فلسطين أفشلت قبل 10 سنوات محاولة لتسريب بيت البركة إلى المستوطنين، واثبتت ملكيتها له. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :