facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيادة الطلب على لحوم الدواجن خلال اليومين الماضيين


27-06-2015 09:14 PM

عمون -شهد الاقبال على شراء لحوم الدواجن خلال اليومين الماضيين زيادة ملحوظة مدعوما بعطلة نهاية الأسبوع والتزامن مع صرف رواتب الموظفين وفق رئيس الاتحاد النوعي لمربي الدواجن المهندس فارس حمودة.

وبين حمودة لوكالة الانباء الاردرنية " بترا " اليوم السبت ان الطلب على لحوم الدواجن الطازجة كان كبيرا أول يومين من شهر رمضان وكانت الأسعار معتدلة وأقل من مستوياتها في الأعوام الماضية. واضاف انه في اليوم الثالث انخفض الطلب بمقدار 35-40 بالمائة وهبطت الأسعار من 5-10 بالمائة علما أنه تم تربية 20 مليون طير لشهر رمضان المبارك في حين يتم تربية 15 مليون طير في الأشهر العادية.

ويبلغ عدد مزارع الدواجن في المملكة حوالي 2700 مزرعة تتوزع بين مزارع البياض واللاحم فيما يقدر حجم الاستثمار بالقطاع نحو 5ر1 مليار دينار. --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :