facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برغم القسم .. ما عندنا رئيس قسم


صالح عبدالكريم عربيات
30-06-2015 03:54 AM

صرعونا، الاردن يزخر بالكفاءات، الاردن ليس لديه بترول ولكن لديه عقول، الاردن كان ومازال الرافد الرئيسي للدول المجاورة بالخبرات !!

بررت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التعيينات الاخيرة في الوزارة بانه تم الاعلان عن حاجة الوزارة لموظفين أكفاء لشغل منصبي مدير الحكومة الإلكترونية ورئيس قسم التكنولوجيا، الا أن الوزارة لم تنجح طوال المدة الماضية في إيجاد المواصفات والمهارات والكفاءات المطلوبة لاشغال هذه الوظائف المهمة..

بالكوا الوزيرة استسلمت _ حاشا لله _ اول إشي حكت مع الرئيس وحكتله: دولتك.. الوضع صعب ونحتاج الى قرار تاريخي.. فحكالها الرئيس: يا ستار.. لا تقولي راحت "الشبكة" في البلد.. حكتله: لأ.. حكالها: لاتقولي مافي "نت" في البلد، حكتله: لأ، حكالها لايكون ما في "واتس أب" في البلد.. حكتله: لأ.. دولتك لاتخاف.. بس ما في رئيس قسم بالبلد !!

تعوّذ الرئيس بالرحمن.. واستغفر ثلاث مرات.. ودعا الله ان يعينه على ثقل المسؤولية، ومن ثم قال لها: عيني من تراه مناسبا !!

بالكوا الوزيرة عينت _ حاشا لله _ أول إشي استخارت.. وفي المنام ظهر لها الشعب الاردني يأكلون القطايف "فتبسمت" أن ليس بينهم من يشغل باله التكنولوجيا الان.. ومن ثم ظهر لها عزيز يحمل بيده تلفون نوكيا "3310″ .. "فعلمت" انه إشارة بالعودة الى الماضي الجميل… ومن ثم ظهر لها الامين العام بدشداشة بيضاء ويركض باتجاه الوزارة "فتيقظت" انه سيكون سعيدا جدا بقرارها.. ومن ثم ظهر لها "نجم" مشع في الفضاء الخارجي "فتيقنت" أن الكفاءة المطلوبة هي من خارج الوزارة.. فاستيقظت وعقدت العزم على التعيين !!

بالكوا الوزيرة اكتفت _ حاشا لله _ استشارت أخيرا ضميرها .. فقال لها الضمير: سيدتي الرؤساء من نفس "العلبة" .. والوزراء من نفس "العلبة" ، والمدراء من نفس "العلبة" ، والسفراء من نفس "العلبة" .. فما المانع من أن تكون الكفاءات أيضا من نفس "العلبة" .. فقالت له: ولكن، أخاف أن تعذبني: فقال لها الضمير: شايفتني ضمير متصل.. أي انا اخر ظهور لي في الاردن كان عام 2500 ق . م !!

وبعد ان استشارت واستخارت وشاورت.. عينت معاليها كفاءات أردنية تعمل بالخارج ووضعهم فوق الريح، فاستقدمتهم للعمل في الاردن ليزاحموا اللي بشحدوا الملح!!

اذا البلد ليس فيها من يشغل منصب رئيس قسم التكنولوجيا ولا مدير حكومة الالكترونية.. طيب من أين لنا برئيس قسم الذرة او مدير التوربينات للمفاعل النووي المنوي إقامته ؟!!

طوقان.. اقلب المفاعل خيوه دراي كلين.. بدك يكون عندنا انشطار.. ومن كل البلد رئيس قسم ماعرفنا نختار !!

العرب اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :