facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدريبات يومية لمنتخب شباب الاردن استعدادا للتصفيات الآسيوية


30-06-2015 03:16 PM

عمون - أعلن المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم اسلام ذيابات عن بدء التدريبات اليومية استعدادا للتصفيات الآسيوية التي تقام في ايران اعتبارا من 2 تشرين الاول المقبل.

وانتقل لاعبو منتخب الشباب للتدريبات اليومية بعد أن شهدت الفترة الماضية تدريبات متقطعة بسبب انشغال عدد كبير من اللاعبين بامتحانات الثانوية العامة.

واشار ذيابات في تصريح لـ (بترا) الى أن التدريبات تجري حاليا بشكل يومي عند الساعة العاشرة ليلا على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، وبمشاركة جميع اللاعبين الـ 27 الذين تم اختيارهم مؤخرا، وسط معنويات مرتفعة.

وأكد ذيابات أن طموحات المنتخب تنصب نحو التأهل في التصفيات الاسيوية رغم صعوبة المجموعة التي وقع بها المنتخب والتي تضم الى جانبه منتخبات ايران والكويت ونيبال.

وثمن المدير الفني الدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب من قبل اتحاد كرة القدم، خاصة فيما يتعلق بتوفير متطلبات الفريق من معسكرات تدريبية محلية وخارجية، متمنيا أن ينجح في قيادة المنتخب نحو انجاز جديد للكرة الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :