facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اربد : تحذير من عروض المولات الخاصة


01-07-2015 09:53 PM

عمون - اتلفت مديرية الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى الاربعاء طنا من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في احد المولات الشهيرة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق ادارة المول .

وحذر مدير المديرية الدكتور محمود الشياب من شراء المواد الغذائية التي تطرح في المولات ضمن عروض خاصة وتنافسية بغية استقطاب الزبائن وضرورة التثبت من سلامتها وصلاحيتها .

واغلقت المديرية 25 منشاة غذائية منذ بداية الشهر الفضيل وحررت مئات المخالفات المتصلة بشروط صحية وحولت قضايا عديدة للحاكم الاداري تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القضائية فيما تم اغلاق ثلاثة مخابز مخالفة للاشتراطات الصحية .

وبحسب الشياب فان كوادر المديرية بالتعاون مع المؤسسات الاخرى كالغذاء والدواء وصحة اربد واللجنة الملكية لحماية البيئة تبذل جهودا مضاعفة خلال الشهر الفضيل في متابعة اوضاع الاسواق التي تشكل مناخا لبعض التجار لاستغلال المواطنين وترويج بضائع فاسدة او منتهية الصلاحية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :