facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حلبة مرسى ياس تقيم منطقة مشجعين خلال سباق جائزة بريطانيا للفورمولا1‏


02-07-2015 03:18 PM

عمون - تنقل حلبة مرسى ياس التجربة المثيرة والممتعة التي يقدمها سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 إلى حلبة سيلفرستون خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا 1 الذي يقام في عطلة نهاية الأسبوع وذلك من خلال منطقة أبوظبي للمشجعين.

وستشهد منطقة التخييم في نادي ويتيلبيري للغولف على مدى ثلاثة أيام حضور أكثر من 20 ألف مشاهد من محبي رياضة سباق السيارات والذي سيستمتعون بالمجموعة الواسعة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي توفرها منطقة أبوظبي للمشجعين تحضيراً للسباق الختامي لموسم العام الحالي من بطولة العالم لسباق الفورمولا1 والذي يقام بتاريخ 29 نوفمبر في أبوظبي.

وتقام منطقة أبوظبي للمشجعين بالاشتراك مع كل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران خلال الفترة الواقعة بين 3 و5 يوليو وتعد استعراضاً مباشراً للخطوات التي تتخذها حلبة مرسى ياس لتخطي الحدود خلال الموسم الحالي، مؤكدة على بعد أفقها في تناول تجربة تنظيم ومتابعة سباقات الفورمولا1 وسعيها لتقديم تجربة حضور سباق عطلة نهاية الأسبوع لن ينساها أي من محبي هذه الرياضة المتواجدين في المملكة المتحدة.

وتسعى حلبة مرسى ياس إلى تحقيق توازن في عدد الزوار من المقيمين في الدولة والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لمتابعة سباق عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي أواخر هذا العام. وتعد منطقة أبوظبي للمشجعين وسيلة مثالية تتيح الفرصة لمحبي سباقات الفورمولا1 في المملكة المتحدة للتعرف على الأجواء المميزة التي تتمتع بها حلبة مرسى ياس خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

كما تشهد منطقة التشجيع تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية والتي تتضمن مجموعة من الألعاب التقليدية المسلية مثل تساقط الأبراج "جينغا" والسكتل في خيمة ياس للألعاب، كما تقدم خيمة ياس للرفاهية مجموعة من جلسات التدليك وعلاجات البشرة القصيرة، وتوفر ياس كافيه قائمة متنوعة من الأطعمة والمشروبات التي ستزود الحضور بالطاقة، كما ستعمل شاشة "ياس تي في" العملاقة على بث آخر التطورات الحماسية في كل من سباق الفورمولا 1 وبطولة ويمبلدون للتنس.

كما ستتواجد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال هذا الحدث الرياضي الكبير لتعريف أكبر عدد ممكن من الحضور بأظبي كوجهة سياحية عالمية وزيادة أعداد السياح القادمين إليها من المملكة المتحدة وتقدم منصة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التراثية في أبوظبي مثل الصيد بالصقور والرسم بالحناء وتقدم منصتها لمحة تعريفية بواحدة من أحدث الوجهات السياحية العالمية وأكثرها تطوراً.

وتقدم منطقة أبوظبي للمشجعين خدمة الانترنت المجانية، ويمكن للزوار تحميل تطبيق "ياس هب" المتوفر على منصتي آي تيونز وأندرويد، ومتابعة وسم #AbuDhabiGP واللذان يضعان أحدث أخبار فرق وسائقي وسباقات بطولة الفورمولا1 على بعد كبسة زر. كما توفر المنطقة محطة لإعادة شحن الهواتف المحمولة مجاناً لجميع الزوار.

وبهذه المناسبة صرح السيد الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "تعد مبادرة منطقة أبوظبي للمشجعين واحدة من أهم الأنشطة التي تنظمها حلبة مرسة ياس وفرصة مثالية نستعرض من خلالها تجربة متابعة سباقة جائزة أبوظبي".

وتابع :"نستقبل في كل عام أعداداً متزايدة من الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لحضور سباق جائزة أبوظبي، ومنذ تنظيم السباق الأول على الحلبة في عام 2009 دائما ما شكلت نسبة الحضور من المملكة المتحدة الحصة الأكبر من الزوار الدوليين، وذلك. نستعد الآن لتنظيم السباق السابع على الحلبة، ونحن في غاية السعادة بتمكننا من استعراض التجربة المميزة التي تقدمها حلبة مرسى ياس في سيلفرستون، ونتطلع لاستقبال الآلاف من المشجعين القادمين من المملكة المتحدة في شهر نوفمبر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :