facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشيلي والأرجنتين جاهزان لنهائي كوبا أمريكا


04-07-2015 07:12 PM

عمون - تختتم مساء السبت، بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2015" بمواجهة تجمع منتخبي تشيلي والأرجنتين في الملعب الوطني بسانتياجو.

ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة بين الفريقين، حيث تتطلع تشيلي للاستفادة من ميزتي الأرض والجمهور للفوز باللقب الأول في تاريخها بعد أن أحرزت المركز الثاني في كوبا أمريكا أربع مرات سابقة، كما يأمل المنتخب الأرجنتيني إنهاء انتظار دام 22 عاما منذ آخر مرة فاز فيها بلقب كوبا أميركا 1993.

وبحسب مراقبين، فإن المنتخب الأرجنتيني هو المرشح الأوفر حظا، لكن قائد المنتخب النجم ليونيل ميسي حذر فريقه من أن "الإحصائيات لا يمكن الاعتماد عليها في النهائي".

ولم يسجل ميسي أي أهداف للمنتخب الأرجنتيني في الأدوار الفاصلة طوال ثمانية أعوام، وبالتحديد منذ مباراة الدور قبل النهائي لكوبا أمريكا 2007، وقد أخفق في هز الشباك خلال كأس العالم 2010 وكوبا أمريكا 2011، وسجل في دور المجموعات فقط بكأس العالم 2014.

ورغم أنه يجد صعوبة في التسجيل بقميص المنتخب الأرجنتيني فإنه يقدم رؤية جيدة في اللعب ويساعد زملاءه بشكل ملموس، ولم يشكك أحد في مستواه خلال كوبا أمريكا.

وأنهى المنتخبان تدريباتهما أمس واستقر كلا المدربين على التشكيل والطريقة التي سيخوض بها المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخبين بتشكيل مكون مما يلي:

تشيلي: كلاوديو برافو وفرانسيسكو سيلفا وغاري ميديل ويوجونيو مينا ومارسيلو دياز وتشارليز ارانجيز وارتورو فيدال وماوريسيو ايسلا وجان بوسيجور واداورد فارجاس واليكسيس سانشيز.

الأرجنتين: روميرو وزاباليتا واوتاميندي وجاراي وماركوس روخو ولوكاس بيجليا وماسكيرانو وباستوري وليونيل ميسي ودي ماريا واجويرو. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :