facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير عاصم يتوج الفرسان من بطولة نادي الأصايل الرمضانية


04-07-2015 09:53 PM

عمون - توج سمو الأمير عاصم بن نايف نائب رئيسة الإتحاد الملكي الأردني للفروسية، وبحضور الأميرة صالحة بنت عاصم، الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف فئات الجولة الثانية من بطولة نادي الأصايل الرمضانية لفروسية القفز عن الحواجز، التي اقامها النادي على ميدانه الخاص الليلة قبل الماضية، في ظل أجواء رمضانية وعائلية مميزة.
وشارك في منافسات الجولة الثانية من البطولة، التي تابعها جانب كبير من محبي رياضة الفروسية، 115 فرسان من الجنسين يمثلون كل من: مركز الاصايل للفروسية ومركز عمان ومركز فورست هيل.
وعزز الفارس أحمد الشرقاوي من مركز الأصايل، نجوميته للبطولة الرمضانية، من خلال فوزه بلقبي فئتي الكبار في منافسات الجولة الثانية من البطولة، فيما فاز الفارس علاء فلاح من مركز عمان بلقب فئة 90 سم، ونال الفارس احمد انجلو من مركز فروست هيل لقب فئة 60-80 سم.
قام بإدارة منافسات لجنة تحكيمية برئاسة الحكم الدولي خالد الخطيب وعضوية والحكم الدولي م.عمر العبداللات ومحمد الفار، فيما تشرف على إدارة البطولة لجنة منظمة تضم كل من: عبدالهادي النابلسي ومحمد الفار وعيسى النتشة وعامر العدوان ومعتصم النابلسي وميري جاسر، وحكام ملعب الاحماء ليث النابلسي وسندس خندقجي، ومصمم المسلك محمد الفار وعبدالهادي النابلسي، ومدير البطولة عبدالناصر النابلسي.

الجولة الختامية الجمعة
ينظم مركز الأصايل للفروسية على ميدانه يوم الجمعة المقبل، الجولة الختامية لبطولته الرمضانية، والتي سيتم من خلالها توزيع جوائز المقدمة من مجموعة حيدر مراد، الى الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف الفئات.

النتائج الفنية
- فئة 110-115 سم، الأول: احمد الشرقاوي على الجواد (جود) من مركز الأصايل وبزمن 55، 60 ث، الثاني: زاهر الحراكي على الجواد (بلاك دايموند) من مركز الاصايل بزمن 68، 67 ث، الثالث: رعد العبداللات على الجواد (وايت سكاي) من مركز عمان بزمن 72، 67 ث، الرابع: ثائر فضالة على الجواد (فلنسيا) من مركز عمان بزمن 78، 69 ث، الخامس: عبدالله العبدالات على الجواد (بلاك ستاليون) من مركز عمان بزمن 44، 70 ث.
- فئة 100-105 سم، الأول: احمد الشرقاوي على الجواد (ليدي) مركز الاصايل بزمن 04، 58 ث، الثاني: سالم أبو حسان على الجواد (نيرفانا) مركز الاصايل بزمن 52، 64 ث،
الثالث: احمد الشرقاوي على الجواد (برافور) مركز الاصايل بزمن 27، 71 ث، الرابع: فارس العبادي على الجواد (كاسييني بوي) من مركز عمان بزمن 11، 72 ث، الخامس: محمود الفار على الجواد (وايت بيوتي) من مركز الاصايل بزمن 19، 72 ث.
- فئة 90 سم، الأول: علاء فلاح "مركز عمان" بزمن 86، 35 ث، الثاني: احمد ابو عساف "الاصايل" بزمن 59، 37 ث، الثالث: يزيد المناصير "الاصايل" بزمن 50، 40 ث، الرابع: يعرب النابلسي "الاصايل" بزمن 89، 43 ث، الخامس: ابراهيم القاسم "الاصايل" بزمن 58، 44 ث، السادس: محمد الفار "الاصايل" بزمن 56، 50 ث، السابع: محمد المومني بزمن 34، 58 ث.
- فئة 60-80 سم، الأول: احمد انجلو "فورست هيل" بزمن 62، 72 ث، الثاني: تالا سمارة "الاصايل" بزمن 16، 76 ث، الثالث: ياسمين فريحات "فورست هيل" بزمن 68، 76 ث، الرابع: رنيم الفار"الاصايل" بزمن 81، 76 ث، الخامس: نادر الحلو "الاصايل" بزمن 19، 71 ث، السادس: احمد بوجة "الاصايل"، بزمن 83، 76 ث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :