facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجيش العربي ثقة وأمان


سامي المعايطة
06-07-2015 08:01 AM

ترتكز الدول في بنائها وتكوينها على ذراع عادة ما يكون الصمت عنوانه والفعل ميدانه وقوته تعتبر من معايير قوة الدول وحضورها.

ونحن في الأردن امتلكنا على الدوام ورقة التوازن وأداة إستقرار الدولة دون ضجيج أو صخب ، واستطاع جيشنا العربي على مدار العقود الماضية أن يكون أداة ردع وحماية وصون لكل منجزات الدولة الأردنية.

وحظي بإهتمام ملكي خاص جعله من الجيوش المتميزة بالإنضباطية والإحتراف والمهنية والتطور المواكب لأحدث جيوش العالم قوة وحضورا دوليا على الرغم من شح الإمكانيات المادية، ولكنه استطاع بحكمة قيادته التميز بالسلاح النوعي والكمي والقدرة على مواكبة تطورات الإقليم والمنطقة، لا بل تعدى دوره ليكون مثالا يضرب به المثل على المستوى الدولي في نشر السلام وتقديم الأدوار الإنسانية للعالم أجمع.

ونحن في هذا الظرف الإقليمي الملتهب والتآمر الدولي يعيش الأردنيون بحالة غير مسبوقة من الشعور بالثقة والأمان بإمكانيات وقدرات وخبرات الجيش المصطفوي وفي قدرته على التعامل مع الأزمات الإقليمية الملتهبة والقدرات التخطيطية والإستراتيجية للتعامل مع الأزمات التي تحيط بنا من كل جانب.

فلديه من العقول النيرة والاستراتيجية على مستوى العالم والاقليم مما يجعله محط أنظار وثقة الأردنيين وأحد أهم عناصر الطمأنينة لنا جميعا ويحتاج منا الى الى كل الدعم المعنوي والثقة المطلقة بأدائه وتصريحاته والإبتعاد عن لغة التشكيك والسياريوهات الخيالية المفترضة في عالم الاعلام الإجتماعي أو الحرب النفسية التي تقودها جهات داخلية وخارجية لزعزعة أجواء الثقة والطمأنينة التي أثبتت نفسها على مدار السنوات السابقة.

فتحية لكل جندي وضابط من جنودنا البواسل وقيادة جيشنا التي إمتلكت الريادة والخبرة بتوجيهات من سيد البلاد ورعايته ، وليكن شعارنا كلنا الجيش وكلنا خلف الجيش وكلنا ثقة بكل جندي من جنودنا البواسل وقيادة جيشنا التي إمتلكت الريادة والخبرة بتوجيهات من سيد البلاد ورعايته وليكن شعارنا كلنا الجيش وكلنا خلف الجيش ولن نلتفت لأية إشاعات أو حرب نفسية منظمة أو غير منظمة ، ولنرفع رأسنا بجيشنا في الأردن فلدينا جيش مصطفوي صنديد وقيادة حكيمة تغنينا عن كل الأقاويل والإشاعات وسيبقى صمام الأمان لنا جميعا بعون الله وقيادتنا الهاشمية الحكيمة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :