facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رجل يرتدي علم داعش يثير الذعر امام البرلمان البريطاني


06-07-2015 01:19 PM

عمون - أثار رجل يرتدي علم عصابة "داعش" الإرهابية أمام مقر البرلمان البريطاني ذعرا بين المارة.

واعلنت الشرطة تدخلها إلا أنها لم تلقي القبض على الرجل لأن الضباط قرروا أن سلوكه كان "في إطار القانون".

وقالت متحدثة باسم شرطة سكوتلاند يارد إن الضباط تحدثوا مع الرجل ، مع الأخذ في الاعتبار التشريع المرتبط بهذه الحالة (قانون النظام العام)، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ قرار بأن الرجل كان يتصرف في إطار القانون،حيث لم يتم اعتقال الرجل .

وأضافت : " ارتداء أو حمل أو عرض شعار أو علم ، في حد ذاته ، ليست جريمة ما لم تبين الطريقة التي ارتدى فيها الشعار أو العلم، أو تم عرضها على نحو تثير شبهة معقولة بأن الشخص مؤيد أو عضو في منظمة محظورة ".
وتابعت " على الرغم من أن الدعم أو الانتماء لعصابة داعش غير قانوني ، إلا أن الدعوة إلى إقامة دولة مستقلة لا يمثل جريمة في حد ذاتها ".

ولم تكشف الشرطة عن هوية الشخص الذي تركته يرحل بعد استجواب قصير. وأظهرت صور نشرها مغردون عبر وسائل التواصل الاجتماعي رجلا يسير دون مبالاة في قلب منطقة وستمنستر (مقر البرلمان) ملفوفا بالعلم الأسود لعصابة داعش ، في حين تجلس فتاة صغيرة على كتفيه يلوحان بعلم صغير لداعش .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :