facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صفعة لعباس .. محكمة الاستئناف تبرئ النائب دحلان


08-07-2015 05:07 PM

عمون - قضت محكمة الاستئناف الفلسطينية في رام الله اليوم ببراءة القيادي الفلسطيني والنائب في المجلس التشريعي محمد دحلان من تهم الفساد الموجهة إليه من قبل الرئيس محمود عباس، مؤكدة على تمتعه بالحصانة البرلمانية، التي اكتسبها من عضويته في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وجاء قرار محكمة الاستئناف اليوم، ليعزز قرار محكمة جرائم الفساد في رام الله التي صدر في شهر ابريل الماضي، بإسقاط التهم الموجهة للنائب دحلان.

وقال قانونيون لوكالة نبأ أن الرئيس عباس قد يلجأ إلى محكمة النقض كخطوة أخيرة ونهائية بعدما استنفذ كل خياراته في محاولة إدانة النائب دحلان، في حين أشار القانونيون إلى أنه من الصعب أن يكون قرار محكمة النقض مخالفا لقراري محكمتي جرائم الفساد والاستئناف.

وكان الرئيس محمود عباس وفي إطار خلافه مع النائب محمد دحلان قد حرك دعوات أمام محاكم مختلفة لإدانته قضائيا، في خطوة – يراها البعض – محاولة لتحجيم مستقبل دحلان السياسي، وبذلك تجاوز الرئيس الفلسطيني القانون الأساسي للسلطة الفلسطينية، برفع الحصانة عن نائب منتخب في المجلس التشريعي دون مسوغ قانوني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :